شريط الأخبار

بالصور .. وقفة تضامنية للرابطة الاسلامية مع الأسير عدنان بجامعة القدس

01:47 - 14 تموز / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية اليوم وقفة تضامنية مع الأسير خضر عدنان وذلك في جامعة القدس المفتوحة بغزة بحضور رئيس الجامعة  الدكتور زياد الجرجاوي والأسير المحرر في صفقة وفاء الأحرار طارق عز الدين وعدد من الأساتذة وعدد كبير من الطلاب .

ورفع المشاركين في الوقفة الأعلام الفلسطينية وصور الشيخ خضر عدنان، منددين بقرار المحكمة الصهيونية بتثبيت الحكم الإداري بحق الشيخ خضر عدنان.

وأكد الدكتور زياد الجرجاوي في كلمة له أمام الطلبة أن الأسير عدنان هو أسطورة الأسير المقاوم وانه اثبت للعالم اجمع أن الفلسطيني والأسير يطالب حقه بقوة وبصبره سينال حريته بإذن الله.

وثمن الجرجاوي  دور الرابطة الاسلامية  في  خدمة الطلاب والسعي دائما لإبراز قضيتهم من خلال أنشطتها الفعالة  , داعيا كافة المؤسسات الحقوقية بالإسراع لإطلاق صراح الأسير عدنان.

بدوره أكد المحرر عز الدين أن الشيخ عدنان يدافع بأمعائه الخاوية وصموده عن آلاف الأسري في سجون الاحتلال, محملاً سلطات الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياة الشيخ عدنان.

وناشد المحرر عز الدين المؤسسات الدولية والحقوقية العمل الجاد لإنقاذ حياة الشيخ عدنان والضغط علي سلطات الاحتلال للإفراج الفوري عنه.  

 من جهته أكد الإستاد يوسف دلول منسق الرابطة في غزة أن المقاومة خير سبيل لإطلاق سراح الأسرى وان الأسير خضر عدنان يستحق منا التضحية والوفاء لأنه لا يحارب من اجله فقط بل من اجل شعب ووطن وقضية.

 من الجدير بالذكر أن الرابطة نظمت العديد من الوقفات التضامنية في مختلف الجامعات الفلسطينية في الضفة وقطاع غزة تضامناً  مع الأسير خضر عدنان وكافة الأسرى .


رابطة


رابطة


رابطة

انشر عبر