شريط الأخبار

بين عائلتي المصري وعوض

بالصور..التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في رفح

11:56 - 13 حزيران / فبراير 2012

صلح عشائري بين عائلتي عوض والمصري
صلح عشائري بين عائلتي عوض والمصري

غزة - فلسطين اليوم

رعت لجنتا الإصلاح والتواصل الجماهيري بحركة الجهاد الإسلامي، إقليمي خانيونس ورفح صلح عشائري بين عائلتي المصري وعوض إثر شجار عائلي مؤسف، بحضور عدد كبير من رجال الإصلاح والمخاتير والوجهاء من العائلتين وأهل المنطقة.

وقد ألقى كل من الشيخ أبو عامر أبو شباب والشيخ عيسى الفرا كلمة لجنة الإصلاح وحثوا الجميع على الالتزام بشرع الله وشكروا العائلتين على سرعة الحل والقبول بشرع الله شاكرين كل من ساهم في حل هذه القضية .

بدوره, ألقى كلمة آل المصري مختار آل المصري شكر فيها لجنة الإصلاح وكل من ساهم في الحل من رجال الإصلاح وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة الإصلاح التابعة لها على دورها في إصلاح ذات البين وسرعة التحرك لحل المنازعات بين الناس.

من جهته , القي مختار آل عوض كلمة أل عوض شكر لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي ودورها الريادي في حل الكثير من المشاكل بين العائلات الفلسطينية وشكر كل من ساهم في حل هذه القضية من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح.

من ناحيته شكر الشيخ أبو أديب الدربي العائلتين على سرعة القبول بالحل وأكد أن لجان الإصلاح تعمل بكل طاقتها لحل المنازعات بين الناس وأكد أن مسئول اللجنة العامة للإصلاح والتواصل الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم يتابع العمل اليومي لجمع اللجان ويحثهم على سرعة الاستجابة لطلبات الناس وعدم المماطلة وحل القضايا بسرعة على أساس شرع الله الحنيف.

انشر عبر