شريط الأخبار

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تمدد فتح باب استقبال طلبات العضوية ثلاثة أيام

11:55 - 13 حزيران / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم

 أكدت نقابة الصحفيين الفلسطينيين أنها واستجابة لرغبات العديد من الزملاء الصحفيين وفي ظل الإقبال الملحوظ لتقديم طلبات الانتساب للنقابة وبخاصة خلال الأيام الأخيرة، فقد مددت فتح باب تقديم طلبات الانتساب والتجديد لعضويات النقابة حتى يوم الخميس المقبل الموافق السادس عشر من فبراير لعام 2012م، موضحة أنه سيكون الموعد الأخير لاستقبال طلبات الزملاء الصحفيين الراغبين في تصويب أوضاع نقابتهم.

وجددت النقابة خلال بيان وصل "فلسطين اليوم" دعوتها لمختلف الزملاء المتأخرين في تصويب أوضاع عضوياتهم إلى ضرورة الإسراع بذلك قبل إغلاق باب العضوية مع نهاية دوام يوم الخميس المقبل، لافتة إلى أنها طالبت لجنة العضوية إلى ضرورة الإسراع في إنجاز الملفات التي قدمها عشرات الزملاء وإصدار القرارات بشأنها.

وأشارت نقابة الصحفيين الفلسطينيين إلى أن حاجز استقبال الطلبات للعضوية ومنذ فتح باب الانتساب في السابع من يناير الماضي تخطى حاجز الـ340 طلبا، ليصبح أكثر من 400 طلب مع نهاية دوام يوم أمس الأحد.

وكانت لجنة العضوية في نقابة الصحفيين أكدت موافقتها على 124 من الطلبات المقدمة، ورفضت عددا آخر من الطلبات غير المستوفية للشروط.

وقالت النقابة في بيان لها: "إن خطواتنا الإصلاحية والتصويبية للنقابة مستمرة. قطعنا شوطا كبيرا في هذا الإطار، وأصبحنا قريبين جدا من اليوم المنتظر والمتمثل في إجراء انتخابات حرة ونزيهة يشارك فيها المجموع الصحفي الفلسطيني، وتعكس إرادة الصحفيين الفلسطينيين وتلبي طموحاتهم في نقابة قوية تدافع عن حقوقهم وتسير بهم إلى المكانة الراقية التي ينبغي أن يصلوا إليها".

انشر عبر