شريط الأخبار

أحمد حسن يكشف سر تراجعه عن الإعتزال

04:55 - 12 حزيران / فبراير 2012

الكابتن حسن شحادة والكابتن أحمد حسن
الكابتن حسن شحادة والكابتن أحمد حسن

القاهرة - فلسطين اليوم

كشف كابتن المنتخب الوطني المصري ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك احمد حسن عن سر تراجعه عن الاعتزال التي أعلن عنها عقب كارثة بكارثة إستاد بورسعيد التي راح ضحيتها قتلى ومصابين من مشجعي التراس الأهلي".

وقال الصقر في تصريحات لـ"العربية نت "جلست مع الكابتن حسن شحاتة وتحدثت معه في هذا الأمر وأقنعني بالتراجع عن فكرة الاعتزال خاصة أنة مازال لديه القدرة على العطاء مشيرا إلى أنة كلاعب كبير لابد أنة يلتزم بتعاقده مع النادي وان هدفه في المرحلة المقبلة يجب أن يتركز في تحقيق بطولة مع القلعة البيضاء.

وكان احمد حسن قد أكد عقب كارثة بور سعيد أنة سيدرس اعتزال اللعب لأنة لا يستطيع أن يمارس لعبة كرة القدم في ظل الانفلات الموجود حاليا في مصر.

وأضاف: "ما حدث في بور سعيد كارثة بكل المقاييس ولن نرتاح جميعا إلا إذا تم الكشف الكامل عن الجناة المتورطين حتى نقتص لأهالي الشهداء الأبرياء الذين راح أبنائهم ضحية أناس معدومي الضمير".

وعن الدعوة التي أطلقت للعصيان المدني في مصر أشار حسن إلى أنه مثل جموع الشعب المصري يرفضها لأننا نعانى من وضع اقتصادي سئ "ومش ناقصين" تدهور أكثر من ذلك ويجب عل الجميع أن يتكاتف من اجل مصر لا من اجل الهدم والعودة إلى الوراء مرة أخرى.

انشر عبر