شريط الأخبار

لإبراز قضية عدنان ونصرته

الرابطة الإسلامية تطلق حملة فعاليات تضامناً مع الأسير خضر عدنان

09:38 - 12 حزيران / فبراير 2012

حملة التضامن مستمرة مع عدنان
حملة التضامن مستمرة مع عدنان

غزة - فلسطين اليوم

أطلقت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، حملة فعاليات تضامناً مع الأسير خضر عدنان بعنوان" لست ذاهبا للعدمية وإنما أدافع عن كرامتي"  وتشمل هذه الحملة تنظيم سلسلة من الأنشطة والفعاليات الطلابية منها إذاعات مدرسية ووقفات طلابية وندوات وتوزيع ملصقات وصور للأسير خضر عدنان.

وأكد المهندس إبراهيم الحساينة لموجه العام للرابطة أن حياة الأسير خضر عدنان  غالية علينا ويجب الدفاع عنه والتضامن معه لنيل حقوقه لان الشيخ خضر عدنان لا يضرب عن الطعام من اجله فقط بل من اجل شعبه وجميع الأسرى.

وبين الحساينة أن هدف هذه الحملة هي إبراز قضية الأسرى وقضية الشيخ عدنان على وجه الخصوص عبر وسائل الإعلام والضغط على كل المعنيين من اجل إطلاق سراحه من سجون الاحتلال الصهيوني.

وناشد الحساينة كافة المؤسسات والمنظمات الحقوقية الدولية والعربية والمحلية لبذل الجهود والضغط على دولة الاحتلال من أجل الإفراج عنه وإنقاذ حياته.

كما وجه التحية للشيخ خضر عدنان ولعائلته ولوالده ووالدته ولزوجته كما وجه التحية لأهالي الأسرى وعائلة الشيخ خضر عدنان الذي يواجه الغطرسة الإسرائيلية بأمعاء خاوية.

هذا وقد كان الأسير خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي يخوض أطول إضراب  عن الطعام في تاريخ الحركة الأسيرة حيث دخل يومه( 57) احتجاجا على اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي واحتجاجا على المعاناة والمعاملة السيئة التي يلاقيها هو وجميع الأسرى في سجون الاحتلال .

انشر عبر