وجه التحية لصمود الأسير خضر عدنان

خبر التجمع الإعلامي يستنكر استهداف الصحفيين قرب سجن عوفر برام الله

الساعة 02:13 م|11 فبراير 2012

فلسطين اليوم

استنكر التجمع الإعلامي الفلسطيني بشدة إقدام جنود الاحتلال الاستهداف المتعمد لخمسة صحفيين فلسطينيين بالرصاص المطاطي خلال تغطيتهم للمواجهات التي اندلعت قرب سجن عوفر برام الله مع المتضامنين الفلسطينيين احتجاجا على الأوضاع التي يعيشها الأسير الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الذي يخوض إضرابا عن الطعام منذ 57 يوما.

ووجه التجمع الإعلامي التحية للصحفيين الخمسة وهم :"عصام الريماوي - مصور الحياة الجديدة ومحمد تركمان  مصور رويترز وبرناط ارناؤوط  مصور وكالة اسيوشيتد برس وعرين ريناوي مصورة ومراسلة راية إف إم وسارة العدرة مراسلة تلفزيون فلسطين.

وأكد التجمع الإعلامي أن الاستهداف المتكرر للصحفيين يأتي في محاولة يائسة من الاحتلال لصرفهم عن تغطية جرائمه بحق أبناء الشعب الفلسطيني موضحا أن الصحفيين الفلسطينيين لن تثنيهم هذه الجرائم وسيبقوا يمارسون دورهم المهني والوطني في معاناة أبناء شعبهم .

كما وجه التجمع الإعلامي الفلسطيني التحية لصمود الأسير خضر عدنان الذي يواجه سياسات الاحتلال العنصرية بأمعائه الخاوية ووجه الدعوة لكافة وسائل الإعلامي العربية والعالمية بضرورة الاهتمام بتغطية قضيته العادلة .