تخلله تكريم أربعين كادراً ناشطاً

خبر بالصور..التواصل الجماهيري بمنطقة الزيتون تُحيي ذكرى المولد النبوي

الساعة 10:18 ص|11 فبراير 2012

غزة



أقامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي في منطقة الزيتون بمسجد شهداء الزيتون احتفالاَ بذكرى مولد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

وحضر الاحتفال عدد كبير من أبناء المنطقة, حيث تلا الشيخ أبو علاء الغرابلي آيات من الذكر الحكيم بداية الاحتفال, فيما ألقى الشيخ سميح حجاج كلمة عن أخلاق الحبيب بمناسبة ميلاده, حث بها المسلمين على الالتزام والاقتداء بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم.

كما قامت فرقة المديح النبوي بمدح النبي بمدائح نبوية بهذه المناسبة السعيدة.

وبعد الانتهاء من الاحتفال قام كل من الشيخ تحسين الوادية مسئول التواصل والإصلاح في القطاع، والداعية الشيخ عمر فورة، والدكتور طاهر لولو، وعدد من كوادر الإصلاح والمنطقة بتكريم خمسة وأربعين من أبناء العمل الإسلامي في منطقة الزيتون وذلك لجهدهم الكبير في نشر الدعوة الإسلامية وحمل أعباء الدعوة إلى الله.

من جهتهم شكر الأخوة الذين تم تكريمهم حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري لهذه اللفتة الكريمة وثمنوا دور لجنة التواصل الجماهيري في التواصل مع الجماهير الفلسطينية ودورها الريادي في تقديم الشكر للعاملين في المؤسسات التعليمية والطبية والخدماتية وأبناء العمل الإسلامي في قطاعنا الحبيب والمحاصر.

وبدوره شكر الأخ تيسير الزرد الحضور لتلبية الدعوة وأكد أن لجنة التواصل ستعمل بكل جهدها حتى تصل كل أبناء المجتمع الفلسطيني وان الزيارات والاحتفالات ستستمر حتى تشمل الجميع.