شريط الأخبار

أكد على ضرورة نصرة قضيته

أبو مجاهد:معركة الشيخ خضر معركة كل الأحرار والعدو يرتكب حماقة

10:15 - 11 حزيران / فبراير 2012

الاسير القيادي خضر عدنان
الاسير القيادي خضر عدنان

غزة - فلسطين اليوم

أكد أبو مجاهد الناطق الإعلامي للجان المقاومة أن المعركة التي يخوضها الشيخ خضر عدنان في مواجهة  الغطرسة الصهيونية هي معركة كل الأحرار وتستوجب من الجميع الوقوف إلى جانب الشيخ حتى الانتصار على إرادة السجان الصهيوني الذي يحاول أن يقتل شبابنا عبر الاعتقال الإداري التعسفي .

واستغرب الناطق باسم لجان المقاومة الصمت المؤسف والمناصرة الخجولة لهذه المعركة الشريفة التي يخوضها بأمعائه الأسير الشيخ خضر عدنان مطالبا بحملة نصرة واسعة فلسطينياً وعربياً وإسلامياً وأممياً .

وأردف أبو مجاهد قائلاً " ويقع على الجميع أمانة النصرة لهذا الأسير المجاهد  فلقد جيش المعتصم جيشاً لنصرة إمرأة أسيرة فما بال إعلامنا والسياسيين فينا لايحركون ساكناً ومجاهدينا من كل الفصائل لم نسمع قرقعة سيوفهم والشيخ الأسير يدخل في يومه الخامس والخمسين من الإضراب عن الطعام"  .

وأوضح أبو مجاهد بأن العدو الصهيوني يرتكب حماقة كبيرة إذا لم يستجب لمطالب الشيخ الأسير خضر عدنان بالإفراج الفوري عنه وإن أي مساس بحياة الأسير عدنان سوف يفتح جبهة لن تتوقف حتى داخل السجون والمعتقلات وفي كل بقعة من أرض فلسطين .

وطالب الناطق الإعلامي للجان المقاومة الإعلام العربي والفلسطيني بضرورة تسليط الضوء أكثر ومنح معركة الشيخ خضر عدنان البطولية مساحة أوسع من حيث التغطية والبرامج لأن الخذلان في هكذا مواقف فاصلة يسجل في صفحاتكم ولن تستطيعوا محيه وإزالته في حالة اتجهت الأمور إلى الأسوأ في معركة الشيخ الأسير.

وأضاف أبو مجاهد أن ما يمر به أسرانا من ظلم وعدوان والذي عبر عنه الشيخ عدنان بإضرابه رفضاً لسياسة الاعتقال الإداري يحتم على المقاومة العمل على أسر جنود صهاينة من أجل مبادلتهم بأسرانا في سجون الموت الصهيونية وأن أي عملية أسر تقوم بها المقاومة يتحمل مسؤولية تبعاتها الاحتلال المجرم .

انشر عبر