شريط الأخبار

الدكتور "شلح":الجهاد في حل من أي تهدئة اذا تعرضت حياة خضر عدنان لخطر

01:40 - 10 حزيران / فبراير 2012

فلسطين اليوم - جنين

وجه الدكتور رمضان عبدالله شلح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي التحية للشيخ خضر عدنان ولعائلته ولوالده ووالدته ولزوجته الذي يخوض إضرابا عن الطعام منذ 55 يوما في سجون الاحتلال مؤكدا لقادة العدو ان حركة الجهاد الإسلامي ستكون في حل من أي تهدئة مع العدو إذا أصاب الشيخ خضر عدنان أي مكروه .

وحمل الدكتور شلح في كلمة له عبر الهاتف خلال الوقفة التضامنية التي نظمتها الحركة في بلدة عرابة قضاء جنين العدو الصهيوني المجرم المسؤولية الكاملة عن حياة الشيخ خضر عدنان .

ودعا الجماهير الفلسطينية للوحدة ورض الصفوف ومواصلة طريقة الجهاد والمقاومة حتى تحرير الأرض الفلسطينية وكافة الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال .

كما وجه التحية لأهالي الأسرى وعائلة الشيخ خضر عدنان الذي يواجه الغطرسة الصهيونية بامعاءه الخاوية .

ووجه مناشدة للمنظمات الدولية والعربية والمحلية ان تبذل جهدها تتحمل المسؤولية بالضغط على العدو من اجل الإفراج عنه وإنقاذ حياته.

وفيما يلي نص الكلمة كاملة :

أحيكم جميعاً والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أحي كل الشرفاء والأحرار الذين وقفوا وعبروا عن تضامنهم مع الشيخ المجاهد القائد الشيخ خضر عدنان ونصرتهم له في محنته ومعركته النضالية العادلة هذه .

كما أوجه التحية للشيخ البطل الذي مثل بصموده بصبره وصلابته وإرادته الفولاذية مدرسة في الفداء والتضحية من اجل الحرية وقوة العزيمة والإرادة التي تنبع من قوة الإيمان بالله سبحانه تعالي والإيمان بعدالة قضيته وقضية شعبه وأمته المقدسة .. قضية فلسطين

وتحية عائلة للشيخ المجاهد قضية والده ووالدته  وزوجته وأولاده وكل أفراد الأسرة المجاهدة على صبرهم ومعاناتهم .. وأقول لهم عن إن حركة الجهاد الإسلامي تفخر اليوم بانتماء خضر عدنان لها .. نعم تصرخ حركة الجهاد بك أيها الشيخ الجليل... وتصرخ كل قوى المقاومة الشريفة ويصرخ شعبنا وأمتنا أن فيهم رجالاً صامدين صابرين مثل الشيخ القائد خضر عدنان...

إننا وإذ يدخل إضراب الشيخ المجاهد إضرابه عن الطعام لليوم 55 فإننا نناشد كل المنظمات المحلية والإقليمية والدولية التي تعني بحقوق الإنسان أن تتحمل المسؤولية و وتبذل كل ما في وسعها للضغط على العدو المجرم للإفراج عن للشيخ المجاهد وإنقاذ حياته وتأمين حريته المشروعه

كما أننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نحمل العدول الصهيوني المسئولية الكاملة عن حياة وسلامة الشيخ المجاهد خضر عدنان .. ونقول لقادة العدو إن المساس بحياة الشيخ المجاهد يعني أننا سنكون في حل من أي تهدئة مع هذا العدو وهو من يتحمل مسئولية ذلك .

إن الذين يصادرون حرية الشيخ خضر عدنان ويصادرونه في معركة الإرادة هذه ومن يصادرون حرية آلاف المعتقلين والأسرى البواسل بل يصادرون حرية الوطن الفلسطيني بأكمله ... الأرض والإنسان..  يصادرون الأرض ويهودون القدس ويقيمون المستوطنات ويحولون حياة أهلنا جحيما لا يطاق أنهم زالوا يسلبون حرية شعبنا لتهتف لهم فلسطين كل فلسطين أننا أصحاب الأرض وأصحاب الحق .

نقول لكم ونشد على أياديكم لا خيار لنا جميعا في مواجهة غطرسة العدو المجرم  وعدوانه المتواصل سوى الوحدة ورص الصفوف ومواصلة الكفاح والمقاومة حتى تحرير أرضنا وكامل حقوقنا في وطننا في فلسطين.

 الحرية للشيخ المجاهد خضر عدنان ولكل أسرانا البواسل والرحمة على الشهداء الأبطال والشكر وقفتكم الشجاعة والنبيلة  الشيخ خضر عدنان

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

انشر عبر