شريط الأخبار

خلال زيارته لمحطة توليد الكهرباء وسط القطاع

م.صايل :المحطة ستواصل عملها لتوفير التيار الكهربائي لأهالي القطاع

09:42 - 07 حزيران / فبراير 2012

محطة توليد الكهرباء
محطة توليد الكهرباء

غزة - فلسطين اليوم

أكد المهندس وليد سعد صايل المدير الإقليمي لشركة CCC في فلسطين والإمارات ورئيس مجلس إدارة محطة غزة لتوليد الكهرباء, أن المحطة ستواصل العمل بأقصى جهد وطاقه ممكنة وجاهزيه لتوفير التيار الكهربائي لأهالي قطاع غزة قدر المستطاع.

جاء ذلك خلال زيارة تفقديه قام بها المهندس وليد سعد صايل لمحطة التوليد وسط قطاع غزة حيث التقى الطواقم الفنية والإدارية والعاملين في المحطة واستمع إلى سير العمل في المحطة وما تواجهه من صعوبات بسبب الحصار والظروف المحيطة بها محليا وإقليميا فيما يتعلق بصيانتها وتزويدها بالوقود وتشغيلها.

وقدم صايل, تقديره للجهود التي بذلها ويبذلها العاملون في المحطة رغم الصعاب التي تواجههم بدء من قصف الإسرائيلي للمحولات وتوقف التوربينات عن التشغيل وتأثرها بنقص الوقود فترة من الزمن وأخيرا افتقادها لقطع الغيار والصيانة الدورية اللأزمة لضمان الحيوية التشغيلية للمحطة.

كما دعا الأطراف الفلسطينية ذات العلاقة للعمل على حل مشكلة التجهيزات والمعدات الخاصة بأعمال صيانة محطة كهرباء غزة، وحث صايل الأطراف المسئولة في الضفة وغزة على العمل على حل هذه الأزمة وإنقاذ الوضع بما يكفل تجنيب المحطة الاضطرار إلى وقف تشغيلها، ولإنقاذ هذا الوضع حال عدم معالجته بتفاقم أزمة انقطاع الكهرباء.

هذا وقد أجرى المهندس صايل على هامش زيارته إلى قطاع غزة عدة لقاءات هامه مع مسؤولين ورجال أعمال واقتصاد حيث تم تناول الوضع العام وكيفيه الخروج من المأزق الحالي لضمان تخفيف معاناة المواطنين.

انشر عبر