شريط الأخبار

زار ديوان آل صيام

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد يواصل حملة الوفاء للعائلات

01:12 - 07 حزيران / فبراير 2012

لجنة التواصل الجماهيري للجهاد خلال الزيارة
لجنة التواصل الجماهيري للجهاد خلال الزيارة

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من قيادات وكوادر لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي ديوان أل صيام استمراراً لحملة الوفاء للعائلات الفلسطينية.

وضم الوفد كل من مسئول اللجنة الشيخ تحسين الوادية والشيخ أبو نضال الحايك والأخ تيسير الزرد مسئول منطقة الزيتون.

وكان في استقبال الوفد الزائر المختار أبو حازم صيام والشيخ جمعة صلاح صيام وعدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والجيران.

وقد شكر المختار الوفد الزائر وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في نشر المحبة والتسامح وإحياء سنة التزاور وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي في كل الميادين وخاصة ما تبذله من جهد في المصالحة الداخلية.

بدوره شكر الشيخ الوادية عائلة صيام لحسن الاستقبال ونقل لهم تحيات الأمين العام أبو عبدالله شلح ومسئول الساحة أبو عمر الهندي وكل قيادات وكوادر الحركة وأفرادها وشرح لهم دور لجنة الإصلاح والتواصل وما تقوم به من عمل اجتماعي وإصلاح ذات البين, وشكر المختار صيام على دوره في إصلاح ذات البين.

من جهته, ألقى الشيخ الحايك كلمة أكد فيها على التمسك بالأخلاق الإسلامية والعمل على الالتزام بتعاليمه والسير على خطى الرسول صلى الله عليه وسلم في ذكرى الحبيب  , وثمن دور الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح في إصلاح ذات البين وأكد أن حركة الجهاد الإسلامي عملت بكل ما بوسعها لحل الانقسام.

بدوره شكر مسئول الزرد، آل صيام على حسن الاستقبال وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كافة العائلات والمؤسسات في منطقة الزيتون.

انشر عبر