شريط الأخبار

تخللها مسابقة ثقافية لطلاب المدارس

أمسية ثقافية للجهاد الإسلامي عن الشيخ خضر عدنان بالمغازي

12:56 - 07 حزيران / فبراير 2012

أمسية ثقافية
أمسية ثقافية

المغازي - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في منطقة المغازي وسط قطاع غزة، أمسية ثقافية عن حياة الأسير الشيخ القائد خضر عدنان وذلك في مسجد يحيى عياش بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وقد حضر الأمسية، الشيخ المجاهد حسن عبد السلام مسئول المنطقة إلي جانب عدد من قيادات وكوادر الحركة في المنطقة وبمشاركة عدد العديد من شباب وأشبال الحركة.

وافتتح عبد السلام الأمسية التي بدأت بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها محمد قطوش، مرحباً بالضيوف والحضور الكرام.

وفي كلمته طالب عبد السلام بضرورة الاستمرار بمثل هذه الأمسيات الهادفة التي تزيد من التواصل بين شعب وأبناء المنطقة وتزيد من ثقافتهم وترابطهم ببعض.

وشكر عبد السلام كل من ساهم في إنجاح هذه الأمسية وخاصة الإخوة من أهل الخير الذين ساهموا بالتبرع بالهدايا للأمسية وشكرهم علي جهودهم الجبارة في إدخال الفرحة والسرور على شفاه الفقراء والمحتاجين وأولياء الأمور حيث أنهم قدموا العديد من الهدايا وخاصة الحقائب المدرسية والقرطاسية التي تخفف العبء على طلاب المدارس ودويهم.

وتحدث محمد الشنا مسئول ملف الأسر بالمنطقة عن دور ملف الأسر والتثقيف في التعبئة التنظيمية والتثقيفية في الحركة .

وتطرق الشنا في حديثة عن حياة الأسير خضر عدنان، داعياً الجميع بشكل عام وكافه المؤسسات الدولية والحقوقية بشكل خاص للتدخل السريع لإنقاذ حياة عدنان والاستمرار بالتضامن معه بكافة الوسائل وضرورة الوقوف بجانبه.

وأوضح في كلمته، أن الأسير خضر ما زال مستمراً في إضرابه عن الطعام لليوم الـ 52 على التوالي، مع إصراره على عدم قبول أي فيتامينات أو أملاح.

وفي نهاية اللقاء الذي تخلله مسابقة ثقافية وزعت فيها الجوائز والهدايا حيث استهدفت الهدايا بشكل كبير طلاب المدارس حيث أنها شملت علي الحقائب المدرسية والقرطاسية وهدايا أخري .

فيما عبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على الأمسية على دورهم الرائع والمميز في تنظيم مثل هذه الندوات.

انشر عبر