شريط الأخبار

تضماناً مع الأسير خضر عدنان

انضمام (15) أسيراً من الجهاد للإضراب المفتوح عن الطعام

04:20 - 06 حزيران / فبراير 2012

أكدت مؤسسة الأسرى "مهجة القدس" اليوم, انضمام (15) أسيراً من الجهاد الإسلامي في سجن نفحة للإضراب المفتوح عن الطعام تضمانناً مع الشيخ الأسير خضر عدنان.

جاء ذلك عبر رسالة سُربت من سجن نفحة, وتلقت "مهجة القدس" نسخةً عنها, أشاروا فيها أن أنهم دخلوا اليوم إضراباً مفتوحاً عن الطعام مساندةً للشيخ عدنان في مطالبه المشروعة وهي إنهاء الاعتقال الإداري بحقه وإسقاط هذه السياسة التعسفية بحق أبناء شعبنا.

وذكر الأسرى في رسالتهم, أن الإخوة الذين دخلوا الإضراب هم: الأسير مصعب عوض البريم, وطارق أحمد المدلل, محمد يوسف المقادمة, تامر خضر الزعانين, محمد صلاح الأخرس, أحمد عبد الله العارضة, جمعة عبد الله التايه, إسحاق كامل مصلح, محمود أحمد زكارنة, علي رفيق شواهنة, نضال خليف زواهرة, فراس أحمد أبو زيد, فراس حسن أبو الرب, هيثم جمال جابر, علاء الدين محمد درعاوي.

ولفت الأسرى؛ أن إدارة السجن عاقبت الأسيرين طاهر محمد طاهر زيود, وعمار عبد الله صادق زيود وقامت بإنزالهم إلى الزنازين على خلفية دخولهم في إضراب مفتوح عن الطعام تضامناً مع الشيخ عدنان.

الجدير بالذكر أن الأسير طاهر زيود دخل اليوم عامه العشرين في سجون الإحتلال بشكل متواصل, وهو أعزب ومن مواليد 1971 ويعتبر أحد كوادر الجهاد الإسلامي في السجون وكان قد اعتقل بتاريخ 06/02/1993 وحكم عليه بالسجن لمدة (21) عام بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي والقيام بنشاطات عسكرية ضد قوات الاحتلال  الإسرائيلي.

انشر عبر