شريط الأخبار

الاحتلال يمنع محامي نادي الأسير من زيارة خضر عدنان في صفد

02:49 - 06 تموز / فبراير 2012

الشيخ القائد خضر عدنان
الشيخ القائد خضر عدنان

فلسطين اليوم - نابلس

أفاد رئيس الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس ، أن محامي النادي  الذين يتابعون قضية  الأسير الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام  طالبوا   المحكمة العسكرية في  "عوفر" بإعلان قرار نهائي حول خضر بعدما رفضت القاضية  في الجلسة التي عقدت في 1-2 إصدار قرار بشأن طلب المخابرات   بتثبيت  الاعتقال الإداري بحقه  لمدة أربعة أشهر.

وذكر أنه وبالرغم من مرور خمسة أيام على ذلك وهي مدة طويلة  بعرف المحاكم لا زالت ترفض القاضية إعطاء قرار رغم أن الأسير دخل  في حالة صحية خطيرة" .

وذكر بولس أن النادي قدم  طلبا آخر لحث القاضية على إصدار القرار وذلك لتمكين الأسير والدفاع من استئناف جميع الإجراءات القانونية المتاحة في حالة إبقائه في السجن مع دخول  خضر اليوم الحادي والخمسين من إضرابه عن الطعام.

وأشار إلى أن محامي النادي الذي تمكن من زيارته أمس  لمدة دقيقتين  في مستشفى القدس ، نقل عن خضر قوله أن وضعه خطير و جسمه أصبح يفرز مادة صفراء وزرقاء". وأفاد محامي النادي ،  أن سلطات الاحتلال نقلت صباح اليوم الأسير خضر  من مستشفى" بكور حوليم "في  القدس إلى مستشفى "زيف " في  صفد  الذي توجه إليه فورا وحاول زيارته ولكن إدارة المستشفى  رفضت  السماح له بالدخول بحجة أنه لا يوجد تنسيق مسبق.

انشر عبر