شريط الأخبار

أسرى الجهاد: إضراب الشيخ خضر عدنان ملحمةٌ أسطورية ونصرته أصبحت واجبة

05:47 - 04 تموز / فبراير 2012

الشيخ خضر عدنان
الشيخ خضر عدنان

غزة - فلسطين اليوم

حيّا أسرى حركة "الجهاد الإسلامي" في سجون الاحتلال، الشيخ الأسير خضر عدنان على صموده في معركته البطولية التي يواجه فيها بأمعائه الخاوية سلطات الاحتلال لليوم التاسع والأربعين على التوالي.

وقال أسرى الحركة في بيانٍ صحفي:" نوجه رسالة تحيةٍ وإكبار لشيخنا المجاهد خضر عدنان على هذا الصمود والشموخ الأسطوري الذي قلب السحر على الساحر، ونقول له إننا معك ماضون على العهد وسائرون بعزم على هذا الدرب الذي خطّه المعلم الشهيد فتحي الشقاقي بدمائه الزكية".

وأشار البيان إلى أن نصرة الشيخ عدنان أصبحت واجبةً وجوب عين، مشبهين إضرابه بأنه ملحمةٌ أسطورية تتواصل منذ 50 يوماً؛ وذلك دفاعاً عن الحق في العيش بحرية وكرامة والانعتاق من قيد الاعتقال الإداري الذي يتناقض مع كافة القوانين والشرائع والأعراف.

وشدد أسرى الجهاد على أنه "بات من العار على الجميع أن نخذل هذا الشيخ المجاهد، ونسلمه لقمةً سائغة لهذا المحتل النازي وأجهزته الأمنية المجرمة".

ونوهوا إلى أن حياة الشيخ خضر عدنان ليست رخيصة، لافتين إلى أنهم لن يقفوا أمام هذه الملمحة متفرجين؛ حيث حسمنا الأمر وعقدنا العزم على نصرته وذلك من خلال انخراطنا جميعاً في إضراب تضامني معه حتى يأذن الله عز وجل له بالفرج.

وتوجّه أسرى الجهاد الإسلامي بالتحية إلى أبناء شعبنا العظيم على اختلاف توجهاتهم وانتماءاتهم ومشاربهم السياسية لمشاركتهم وتفاعلهم مع قضية الشيخ خضر عدنان.

كما توجهوا بنداءٍ عاجل إلى كافة الأسرى الإداريين بضرورة حسم الخيار الذي تبناه الشيخ خضر، مؤكدين أن دخولهم في إضرابٍ مساند سيعجل في إنهاء الجريمة الممنهجة التي ترتكب ضدهم.

انشر عبر