تنظمها إذاعة القدس

خبر موجة بث إذاعي موحد في غزة غداً تضامناً مع الشيخ خضر عدنان

الساعة 11:48 ص|04 فبراير 2012

غزة

تنظم إذاعة صوت القدس بالاشتراك مع تسعِ إذاعات أخرى تبث على موجة FM من غزة غداً الأحد، موجة بث موحد تخصصها للتضامن مع القيادي الأسير خضر عدنان وذلك مع دخول إضرابه المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال 50 يوماً.

وأكد مدير الإذاعة المهندس رباح مرزوق، أن الموجة ستبدأ الساعة الثانية بعد الظهر وتنتهي في تمام الساعة الرابعة مساءً، مبيِّناً أنه تقرر تسميتها بـ "كرامتي أغلى من الطعام" وهو الشعار الذي رفعه الشيخ خضر عدنان منذ بدأ معركة الأمعاء الخاوية في مواجهة السجّان فور اعتقاله.

وأشار م. مرزوق إلى أن الإذاعات الأخرى سوف تنقل بث إذاعة القدس عبر نظام الربط، لافتاً إلى أن عدداً منها سيشارك في الموجة بانتدابه مذيعاً.

ونوه إلى أن شخصياتٍ مختصة ومهتمة بقضية الأسرى ستشارك في الموجة، التي أكد أن هدفها الرئيس هو تصعيد حالة التفاعل الشعبي مع قضية الشيخ الأسير خضر عدنان.

وأوضح م. مرزوق أن آلية التفاعل عبر الموجة ستكون من خلال الاتصال بهواتف الإذاعة المتداولة ورسائل الـ SMS على رقم الجوال: 0599900919.

جدير بالذكر أن الإذاعات التي أعلنت مشاركتها في الموجة هي: إذاعة صوت الأسرى، إذاعة الأقصى، إذاعة الشعب، إذاعة وطن، إذاعة البراق، إذاعة ألوان، إذاعة الإيمان، إذاعة الأقصى مباشر، إذاعة الرسالة نت.