شريط الأخبار

تنظمها إذاعة القدس

موجة بث إذاعي موحد في غزة غداً تضامناً مع الشيخ خضر عدنان

01:48 - 04 تموز / فبراير 2012

إذاعة القدس
إذاعة القدس

غزة - فلسطين اليوم

تنظم إذاعة صوت القدس بالاشتراك مع تسعِ إذاعات أخرى تبث على موجة FM من غزة غداً الأحد، موجة بث موحد تخصصها للتضامن مع القيادي الأسير خضر عدنان وذلك مع دخول إضرابه المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال 50 يوماً.

وأكد مدير الإذاعة المهندس رباح مرزوق، أن الموجة ستبدأ الساعة الثانية بعد الظهر وتنتهي في تمام الساعة الرابعة مساءً، مبيِّناً أنه تقرر تسميتها بـ "كرامتي أغلى من الطعام" وهو الشعار الذي رفعه الشيخ خضر عدنان منذ بدأ معركة الأمعاء الخاوية في مواجهة السجّان فور اعتقاله.

وأشار م. مرزوق إلى أن الإذاعات الأخرى سوف تنقل بث إذاعة القدس عبر نظام الربط، لافتاً إلى أن عدداً منها سيشارك في الموجة بانتدابه مذيعاً.

ونوه إلى أن شخصياتٍ مختصة ومهتمة بقضية الأسرى ستشارك في الموجة، التي أكد أن هدفها الرئيس هو تصعيد حالة التفاعل الشعبي مع قضية الشيخ الأسير خضر عدنان.

وأوضح م. مرزوق أن آلية التفاعل عبر الموجة ستكون من خلال الاتصال بهواتف الإذاعة المتداولة ورسائل الـ SMS على رقم الجوال: 0599900919.

جدير بالذكر أن الإذاعات التي أعلنت مشاركتها في الموجة هي: إذاعة صوت الأسرى، إذاعة الأقصى، إذاعة الشعب، إذاعة وطن، إذاعة البراق، إذاعة ألوان، إذاعة الإيمان، إذاعة الأقصى مباشر، إذاعة الرسالة نت.

انشر عبر