شريط الأخبار

وفاة طفلة وشاب في حادثين منفصلين بالضفة

02:01 - 03 حزيران / فبراير 2012

حادث سير
حادث سير

الضفة الغربية - فلسطين اليوم

 
توفيت الطفلة أنوار يسري الحروب 3 سنوات اثر حادث سير وقع في منطقة المجد جنوب غرب الخليل ونقلت إلى المستشفى الأهلي، كما توفي الشاب نسيم مصباح الخطيب 20 عام اثر حادث سير وقع في داخل الخط الأخضر.
وأوضح بيان العلاقات العامة والإعلام للشرطة ” أن شرطة المحافظة تلقت بلاغ من احد المواطنين بوقوع حادث سير بالقرب من منطقة المجد، الأمر الذي دفع شرطة المرور وخبراء السير للتوجه إلى مكان الحادث وتم إبعاد المواطنين وتقديم المساعدة لطواقم إسعاف الهلال وتسهيل مهمتهم".
وقال العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل ” أن الشرطة باشرت التحقيق بالحادث وتبين أن سائق مركبة عمومي توقف لتنزيل الركاب وبعد تحركه دهس الطفلة أنوار وذلك بعد سقوطها من يد والدتها أمام العجل الخلفي للمركبة، وأكد, ”أن السائق تحرك مباشرة بعد نزول أنوار و والدتها من المركبة ولم يلتزم بالقواعد المرورية مما أدى إلى صعود الإطار الخلفي على الطفلة وفارقت الحياة على الفور ونقلت إلى مستشفى الأهلي لاستكمال الإجراءات القانونية ومن ثم تم تسليم الجثمان إلى ذويها لتورى الثرى.
و أضاف عوض أن الشرطة تلقت من خلال الارتباط أن الشاب نسيم الخطيب الذي توفي داخل الخط الأخضر اثر حادث سير سيتم تسليم جثمانه اليوم إلى أهله ليورى الثرى.
ودعا جميع السائقين الحفاظ على سلامة وحياة ركابهم والمارة في الشارع من خلال تطبيق قواعد المرور.
انشر عبر