شريط الأخبار

أهالي الزنتان يلوحون بإغتيال سيف الإسلام

08:28 - 02 تموز / فبراير 2012

وكالات - فلسطين اليوم

شهدت مدينة الزنتان جنوب غرب طرابلس أمس الأربعاء تظاهرات حاشدة قادها شباب المدينة، للمطالبة بضرورة التعجيل بمحاكمة سيف الإسلام القذافي الذي يقبع في أحد سجون المدينة أو تسليمه بصورة فورية للحكومة الانتقالية.

ووفقا لقناة الزنتان، فقد عبر المتظاهرون عن غضبهم لظهور عدد من الأشخاص في صورة لسيف الإسلام وهم يتناولون الطعام معه.. مطالبين بضرورة البحث عنهم وتقديمهم للمحاكمة.

وأضافت القناة الزنتان عبر موقعها على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك فإن المتظاهرين الذين انضم إليهم عدد من رموز ثورة 17 فبراير من بينهم الشيخ الطاهر الجديع طالبوا بنقل سيف الإسلام بعيدا عن مدينتهم .

وقالت القناة إن المتظاهرين طالبوا الحكومة بتحمل مسؤوليتها الكاملة بمحاكمه" المجرم ابن النافق المقبور زيف البهتان الذي قد يتعرض إلى الاغتيال من قبل الشباب الثائر إن تسربت معلومات عن مكان تواجده" .

يشار إلى أن ثوار الزنتان هم الذين قبضوا على سيف الإسلام متنكرا يوم 19 تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي 2011 وهو يحاول عبور الصحراء باتجاه إحدى الدول المجاورة لليبيا من جهة الجنوب .

ومنذ القبض عليه لم يظهر سيف الإسلام كثيرا في وسائل الإعلام رغم ما تردد مؤخرا عن نقله لطرابلس وكشفه عن مبالغ ضخمة في مقر إقامة والده السابق باب العزيزية .

انشر عبر