شريط الأخبار

يلتقي رئيس جبهة دعم القضية الفلسطينية

المكتب الإعلامي الحكومي يبحث التعاون المشترك مع مؤسسة الأهرام

10:47 - 01 كانون أول / فبراير 2012

شعار المكتب الإعلامي الحكومي بغزة
شعار المكتب الإعلامي الحكومي بغزة

غزة - فلسطين اليوم


زار وفد المكتب الإعلامي الحكومي مؤسسة الأهرام واطلع على الأقسام  والإصدارات المختلفة للمؤسسة، وكان في استقبال الوفد عبد العظيم درويش القائم بأعمال رئيس التحرير، واشرف أبو الهول مساعد رئيس التحرير.

واستعرض الوفد الجهود التي يقوم بها في سبيل ترسيخ حرية الرأي والتعبير، وتطرق إلى إمكانية استفادة الصحفيين الفلسطينيين من البرامج التدريبية التي يعقدها مركز الأهرام للتدريب، ورحب الوفد بعودة الصحف المصرية للتوزيع في قطاع غزة.

من جهته رحب درويش بوفد المكتب وقدم شرحا وافيا عن مؤسسة الأهرام والإصدارات والمراكز التابعة لها، وأبدى موافقته على عقد برامج تدريبية مشتركة للصحفيين الفلسطينيين في مجالات مختلفة.

وتجول الوفد في مبنى الأهرام بصحبة الصحفي أبو الهول، واطلع على طبيعة عمل الأقسام والمراكز المختلفة للأهرام.

وفي نهاية اللقاء أهدى الوفد مجموعة من إصدارات المكتب لكلا من درويش وأبو الهول.

من جهة أخرى التقى الوفد بالصحفي والكاتب الفلسطيني عبد القادر ياسين في منزله، وتباحث الطرفان حول سبل دعم جبهة دعم القضية الفلسطينية التي يرأسها ياسين، وتم تبادل مقترحات وآراء لتطوير عمل الجبهة ودعم تواجدها إعلامياً، كما جرى الحديث عن زيارة وفد من الجبهة لقطاع غزة، وعقد ورش وجلسات عمل حول سبل نشر الدور الذي تقوم به الجبهة وتعزيزه.

يذكر ان الجبهة ناشطة في مصر بالتعريف بالقضية الفلسطينية من خلال المحاضرات وورش العمل والندوات التي تتناول الشئون الفلسطينية المختلفة، وتضم في عضويتها جنسيات عربية مختلفة، كما ينضوي العديد من أعضاءها تحت أحزاب سياسية مختلفة.

انشر عبر