شريط الأخبار

يتضمن دورات تدريبية

ديوان الموظفين العام يعلن جدوله التدريبي لشهر فبراير

11:29 - 31 حزيران / يناير 2012

ديوان الموظفين
ديوان الموظفين

غزة - فلسطين اليوم

 

أعلن ديوان الموظفين العام بغزة عن جدوله التدريبي لشهر فبراير من العام الجاري 2012, والذي تضمن عقد سلسلة من الدورات التدريبية المختصة في مختلف المجالات العاملة, إضافة إلى دورة إعداد وتأهيل " الموظف الجديد " الدورية.

 

وذكرت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام, أن شهر فبراير من العام 2012, سيشهد عقد خمسة دورات تدريبية, أبرزها دورة " نظم تقييم الأداء " التي تستهدف مدراء الدوائر والإدارات بواقع (6) ساعات تدريبية, وتهدف إلى تنمية قدرات المشاركين في مجال قياس وتقييم الأداء الفعلي للموظفين.

 

كما ويستعد ديوان الموظفين العام لعقد دورة في البرمجة اللغوية العصبية, وتستهدف فئة الوظائف الإشرافية والإدارية, بواقع (12) ساعة تدريبية, وتهدف إلى التعرف على طرق وأدوات جديدة في الاتصال الفعال من أجل ضمان إحداث التغيير المناسب.

 

فيما تستهدف دورة " إدارة المشاريع " مدراء المشاريع ومنسقي البرامج, وتقام بواقع (18) ساعة تدريبية, إضافة إلى دورة " الإدارة المالية " والتي تقام بواقع (12) ساعة تدريبية, وتستهدف المحاسبين والقائمين على أعمال الرقابة والتدقيق.

 

ويختتم ديوان الموظفين العام جدوله التدريبي لشهر فبراير, بعقد دورة تدريبية في إدارة الوقت والاجتماعات, وتستهدف رؤساء الأقسام والشعب, بواقع (12) ساعة تدريبية, وتهدف إلى تطوير وتنمية قدرات المشاركين في التخطيط والتحضير للاجتماعات.

 

 

انشر عبر