خبر لتعزيز التواصل الاجتماعي ..التواصل الجماهيري للجهاد يزور ديوان أل الدردساوي

الساعة 09:11 ص|31 يناير 2012

غزة

 

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى مجلس عائلة الدردساوي , وذلك في إطار تعزيز التواصل الاجتماعي مع جميع العائلات الفلسطينية في المجتمع الغزي وإدراكا من حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل لأهمية دور رجال الإصلاح والمخاتير والوجهاء.

 

 وكان في استقبال الوفد الزائر رجل الإصلاح والوجيه الفاضل نعيم الدردساوي "ابو محمد" وعدد من أفراد وأبناء العائلة ضم الوفد الزائر مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية ابو وسيم والشيخ الداعية عمر فورة ابو أسامة والشيخ ابو حسام المغني  وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

 و رحب الوجيه ابو محمد الدردساوي بالوفد الزائر شاكرا لجنة التواصل الجماهيري على هذه الزيارة الطيبة مثمنا دورها في حل الكثير من القضايا الشائكة والمعقدة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد معربا عن تقديره واعتزازه بحركة الجهاد الاسلامي السيف المسلط على رقاب الأعداء ودورها الهام في مقارعة الاحتلال .

بدوره شكر الشيخ عمر فورة ابو أسامة الوجيه  ابو محمد على حسن الاستقبال وتعاونه المثمر في حل المشاكل والعمل الجاد على تفكيك جميع الخلافات  بتحكيم لغة العقل والمنطق  ونقل الشيخ ابو أسامة تقدير الحركة ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان عبدالله شلح ومسئول الساحة الدكتور ابو عمر الهندي للدور العام للعائلات الفلسطينية في تقريب  وتعزيز العلاقات الداخلية من اجل رص الصف ووحدة المصير.

من جهته شكر الشيخ ابو حسام المغني الوجيه ابو محمد وعائلة الدردساوي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مؤكدا على تواصل الزيارات ع جميع العائلات لتعزيز روح المحبة والتسامح.