شريط الأخبار

التواصل الجماهيري يزور ديوان البطنيجي لشكره على دوره في إصلاح ذات البين

01:06 - 30 حزيران / يناير 2012

لجنة الاصلاح في ديوان البطنيجي
لجنة الاصلاح في ديوان البطنيجي

غزة - فلسطين اليوم

قامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بزيارة لمخاتير ورجال الإصلاح في غزة لأهمية دورهم فى مجتمعنا الغزي ولأنهم صمام الأمان لنزع فتيل التوتر العائلي بسرعة متناهية وهم يواصلون الليل بالنهار لإصلاح ذات البين.

حيث قامت اللجنة بالتواصل معهم وزيارتهم وتقديم الشكر لهم لما يبذلوه من جهد لتمتين الجبهة الداخلة في مواجهة الاحتلال الصهيوني .

وقد زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح المختار ورجل الإصلاح أبو احمد البطنيجي "المغني" لتقديم الشكر لجهده الكبير في إصلاح ذات البين وضم الوفد مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم والشيخ الداعية عمر فورة أبو أسامة والشيخ أبو حسام المغني وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد المختار أبو احمد وعدد كبير من وجهاء العائلة والجيران, حيث شكر المختار الوفد الزائر وثمن دور لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي ودورها الريادي في حل الكثير من القضايا الشائكة والمعقدة بين أبناء الشعب الفلسطيني, كما شكر حركة الجهاد الإسلامي ودورها الريادي في هذا المجال وخاصة أمينها العام أبو عبد الله شلح في الثمانينيات عندما كان في قطاع غزة ودورهم الكبر في حل الكثير من المنازعات المعقدة والتي استعصت على الكثير من رجال الإصلاح.

وبدوره شكر الشيخ عمر فورة أبو أسامة المختار على حسن الاستقبال وثمن دور المختار أبو احمد الكبير في هذا المجال وان الكثير من المشاكل تم حلها بالتعاون مع المختار وقال كان الأمين العام رمضان شلح أبو عبدالله له اهتمام خاص في الإصلاح بين الناس وقد حل الكثير من القضايا الشائكة.

وفي نهاية اللقاء شكر الشيخ أبو حسام المغني حسن الاستقبال وأكد على أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل عائلات الشجاعية والمؤسسات التعليمية والصحية والخدماتية لتعزيز روح التزاور والمحبة والتسامح.

انشر عبر