شريط الأخبار

الرئيس عباس: وفد فتح سيعود مرة أخرى لغزة

02:14 - 29 حزيران / يناير 2012

الرئيس محمود عباس
الرئيس محمود عباس

قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، إن اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح سيبحث اليوم، وكذلك في الاجتماعات القادمة للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، عملية تقويم للقاءات الاستكشافية التي جرت بيننا وبين الجانب "الإسرائيلي" بحضور الرباعية أولا ومن ثم بحضور ورعاية المملكة الأردنية الهاشمية.

وأضاف الرئيس بحسب وكالة "وفا" الرسمية، في مستهل اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح الذي يعقد في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، اليوم الأحد، :"سنذهب إلى لجنة المتابعة العربية لاتخاذ القرار الذي يمكن أن يتخذ بهذا الشأن بعد أن حصل ما حصل في اللقاءات الاستكشافية التي قمنا بها مؤخرا".

ولفت الرئيس إلى أن البند الآخر الذي سنبحثه أيضا، هو أن لجنة الانتخابات المركزية ستذهب اليوم إلى قطاع غزة من أجل استكمال السجلات الخاصة بالانتخابات تمهيدا لتحديد الموعد الثابت للانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني حسب ما قررناه في الرابع من شهر أيار القادم.

وأضاف الرئيس سنبحث كذلك تقرير لجنة الانتخابات الفتحاوية لنعرف إلى أين وصلت الجهود من أجل الإعداد لهذه الانتخابات، وسنبحث أيضا قضية هامة جدا وهي وفد حركة فتح الذي ذهب إلى غزة وأعيد في المرة الماضية، وأعتقد أن الأسباب التي جعلته يعود أو يعاد إلى الضفة الغربية قد انتهت، والوفد سيذهب مرة أخرى وبسرعة إلى قطاع غزة.

انشر عبر