شريط الأخبار

أكثر من (20) وظيفة حكومية

ديوان الموظفين يبدأ إجراءات تعيين الناجحين في الوظائف الحكومية

01:40 - 29 تشرين ثاني / يناير 2012

ديوان الموظفين
ديوان الموظفين

غزة - فلسطين اليوم


أعلن ديوان الموظفين العام في غزة, عن بدء إجراءات تعيين الناجحين في مقابلات مجموعة من الوظائف الحكومية, التي عقد الديوان اختباراتها الإلكترونية ومقابلاتها الشفوية في وقت سابق.

وقال مؤمن عبد الواحد رئيس لجنة الامتحانات الحكومية, أن ديوان الموظفين العام بدأ إجراءات تعيين الناجحين في المقابلات الشفوية لمجموعة من الوظائف الحكومية, موضحاً أن إجراءات التعيين تسير وفقاً للترتيب الرقمي الخاص بالناجحين تماشياً مع احتياجات الوزارات والمؤسسات الحكومية المختلفة.

 

ولفت عبد الواحد إلى أن إجراءات التعيين التي بدأ ديوان الموظفين العام بتنفيذها, تتعلق بوظائف إدارة تكنولوجية ومدير دائرة التغيرات ومساعد قانوني وباحث قانوني, إضافة إلى مهندس شبكات ومبرمج صفحات إلكترونية ومدرس خياطة ومساعد صيدلي, والتي أعلن ديوان الموظفين العام عن نتائجها النهائية في وقت سابق عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنت.

 

وأشار عبد الواحد إلى أن العمل جاري على قدم وساق, لعقد المقابلات الشفوية الخاصة بمجموعة من الوظائف الأخرى, فيما تبذل جهات الاختصاص جهوداً كبيراً للكشف عن النتائج النهائية لوظائف أخرى أنهى الديوان مؤخراً عقد اختباراتها ومقابلاتها الشفوية.

 

وختم عبد الواحد حديثه بالقول أن المرحلة المقبلة ستشهد عقد ديوان الموظفين العام المرحلة الثانية من الاختبارات الإلكترونية لعدد من الوظائف الحكومية, التي لم تُدرج في المرحلة الأولى.

 

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام عقد سابقاً الاختبارات الإلكترونية لأكثر من (20) وظيفة حكومية في قاعات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية, والتي شهدت مشاركة أكثر من (11) ألف متقدم من الذكور والإناث.

انشر عبر