شريط الأخبار

في إطار تعزيز علاقاتها

التواصل الجماهيري للجهاد إقليم الشمال تواصل زياراتها الاجتماعية

12:00 - 29 تشرين أول / يناير 2012

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح إقليم الشمال بيت الدكتور عزات العسكري أبو محمد لتقديم التهاني له بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في التمريض.

ضم الوفد الشيخ أبو مهند شحاتة مسئول التواصل في الشمال والشيخ عبد الحميد الضابوس والشيخ محمد البلبيسي وعدد من قيادات النشاط والتواصل في منطقة الشمال.

وكان في استقبال الوفد الدكتور العسكري الذي رحب بدوره بالوفد الزائر، معرباً عن تقديره وامتنانه لهذه الزيارة الطيبة لما لها من اثر في النفس وشكر الدكتور العسكري حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل والإصلاح لدورهم الهام في نسج العلاقات الأخوية والتواصل الاجتماعي .

وبدوره شكر الشيخ أبو مهند شحاتة الدكتور العسكري على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنيا دوام التقدم والنجاح للدكتور العسكري بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في التمريض مثمنا دور الدكتور الهام في خدمة المجتمع .

من جهة أخرى، أعرب الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم مسئول اللجنة العامة عن تقديره لكافة الكفاءات الفلسطينية في جميع المجالات خدمة لشعبنا الفلسطيني.

وأشار إلى أن لجنته ستستمر في زياراتها لنسج علاقات طيبة مع الجميع لتمتين الجبهة الداخلية وتعزيز العلاقات مع شرائح المجتمع المختلفة التي تقوم بخدمة المجتمع.

انشر عبر