خبر سرقة 63 ألف يورو من شقة 'القرضاوى'

الساعة 06:15 م|25 يناير 2012

القاهرة

 

نجحت أجهزة مديرية أمن القاهرة، فى كشف غموض واقعة تعرض شقة الشيخ يوسف القرضاوي، بمدينة نصر، للسرقة، واختفاء مبالغ مالية ومحتويات منها، وتبين أن الخادمة وراء الواقعة، حيث استولت على المسروقات وأعطت جزءاً من الأموال إلى خطيبها..تم ضبطها وتحرير محضر بالواقعة، وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

 

كانت البداية بتلقي المقدم حسام عبد العزيز، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، بلاغًا بتعرض شقة الشيخ يوسف القرضاوي للسرقة، فانتقل وبصحبته رجال مباحث القسم، والتقى مع 'أسامة يوسف القرضاوي' وهو نائب المندوب الدائم للسفارة القطرية بمصر، الذى اتهم الخادمة 'رغدة' بالاستيلاء على مظروف به 63 ألف يورو من الشقة إضافة إلى هاتف محمول.

 

وبتكثيف التحريات أمكن التأكد أن الخادمة وراء تنفيذ الواقعة والاستيلاء على المسروقات، فتم ضبطها وتبين أنها 'رغدة.س.م' 28 سنة، نجلة حارس العقار، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنها استغلت تواجدها بمفردها فى الشقة لتنظيفها، واستولت على الأموال.

 

وتم ضبط مبلغ 43 ألف يورو بحوزة المتهمة واعترفت بأنها أعطت 20 ألف يورو لخطيبها 'عبد الغفار.ع' لفك ضائقته المالية.. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط خطيبها والمبلغ المالى الذى بحوزته.