شريط الأخبار

هاكرز جدد ( أبناء الغضب) يخترقون موقع هأرتس وشركة دان للحافلات

07:12 - 25 حزيران / يناير 2012

هاكرز يقتحمون المواقع الإسرائيلية
هاكرز يقتحمون المواقع الإسرائيلية

ترجمة خاصة - فلسطين اليوم

لا زالت حرب الهاكرز مستمرة ضد مواقع إسرائيل نجح مساء اليوم الهاكرز العرب "أبناء الغضب" من اقتحام  موقعي علة شبكة الانترنت لمستشفيات إسرائيلية وموقع شركة دان للحافلات وموقع مهرجان إسرائيل  وموقع سينما تيك وموقع صحيفة هأرتس .

وكتب القراصنة على صفحة موقع مهرجان إسرائيل ( فستفال يسرائيل) بالعربية والانجليزية ( الموت لإسرائيل فلتحرر فلسطين )  ويطق الهاكرز الجدد على أنفسهم أبناء الغضب .

 وقال الهاكرز "أبناء الغضب" للإسرائيليين :" سنقتحم مواقعكم والكابوس سيصل  لكم قريبا  وسنأسر أربعة جنود مثل جلعاد شاليط اليهودي النازي" .

وقد شن قراصنة الحواسيب " الهاكرز " اليوم " الاربعاء" هجوما مركزا استهدف المواقع الالكترونية التابعة لعدد من المستشفيات الاسرائيلية كان اولها موقع الموقع المركز الطبي " شيبا " الذي انهار تماما تحت ضغط القراصنة ما ادى الى اغلاقه .

وشبهت المصادر الاسرائيلية الطريقة التي اتبعها القراصنة في مهاجمة الموقع المذكور بتلك التي استخدموها قبل أسبوعين تقريبا في الهجوم على موقع البورصة الإسرائيلية وشركة الطيران المدني " العال" .

وفي ذات السياق حاول قراصنة التسلل الى موقع مستشفى " اسوتا" في تل ابيب لكن دفاعات الموقع احبطت الهجوم لكن الموقع بقي مغلقا تماما طيلة فترة الهجوم التي لم تحددها المصادر الاسرائيلية .

انشر عبر