شريط الأخبار

تعد الأكبر على مستوى القطاع ..الرابطة الإسلامية تطلق حملة نجاحنا بالعلم والإيمان

12:11 - 25 تشرين أول / يناير 2012

الرابطة الاسلامية
الرابطة الاسلامية

غزة - فلسطين اليوم

أطلقت الرابطة الإسلامية حملة التواصل الاجتماعي والزيارات الميدانية بعنوان "نجاحنا بالعلم والإيمان"، حيث تستهدف الحملة تنظيم زيارات ميدانية لعدد كبير من طلبة المدارس والجامعات في قطاع غزة، وذلك بهدف تعزيز روح المودة والمحبة وحث الطلاب على المثابرة والاجتهاد بالدراسة من خلال ربطهم بالمسجد.

وأشار الأستاذ خالد عزام منسق ملف النشاط والتواصل في القطاع إلي أن الحملة تعطي دافع الاعتزاز بالنفس وتعزيز الثقة من خلال التواصل الاجتماعي مع كافة شرائح المجتمع وخاصة الطلاب، مبيناً أن الحملة هي الطريق الأمثل لإقامة علاقة اجتماعية قوية يستطيع الإنسان أن يتعايشها خلال حياته العلمية والعملية.

وأوضح عزام أن الحملة تستهدف زيارة عدد كبير من الطلبة في مناطق مختلفة من القطاع لتفقد أوضاعهم ومتابعة أمورهم للعمل على حل المشاكل التي يعاني منها الطلاب خلال مذاكرتهم.

بدوره أكد عاهد أبو الغطا منسق  الحملة على أهمية المشاركة الفاعلة في الزيارات لرسم الابتسامة على وجوه الطلبة وحثهم على المثابرة والاجتهاد , مبيناً أن الرابطة الاسلامية كثفت من نشاطاتها الاجتماعية التي تخص الطلاب وأولياء أمورهم باعتبارها السباقة في تقديم الخدمات والاهتمام بالطلبة في كافة  محافظات الوطن.

 جدير بالذكر أن الرابطة قامت بحملة زيارات متواصلة على مدار العام الدراسي شملت طلاب المدارس والجامعات والهيئات التعليمية المختلفة.

انشر عبر