شريط الأخبار

حسب تقرير لـ"المجد الأمني"

العملاء الهاربون يحاولون إغراق غزة بالمخدرات

11:19 - 25 تشرين أول / يناير 2012

غزة - فلسطين اليوم

تمكنت الأجهزة الأمنية الفلسطينية بغزة من إلقاء القبض على عدد من مروجي المخدرات خلال الفترة الماضية كانوا يهدفون لإغراق قطاع غزة بالمخدرات بالتنسيق مع عدد من العملاء الهاربين إلى دولة الكيان.

وكشف مصدر أمني لموقع "المجد الأمني" أن عدداً من العملاء الذين هربوا للكيان قبل سنوات بعد انكشاف أمرهم يحاولون إغراق غزة بكميات وأنواع مختلفة من المخدرات بعدة طرق أبرزها الأنفاق الحدودية مع مصر إضافة إلى المعابر التجارية في القطاع.

وبين المصدر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إحباط عدد من عمليات تهريب المخدرات عبر الحدود الفاصلة مع قطاع غزة, وعبر المعابر التي تصل غزة بالاحتلال, مشيراً إلى ضبط كمية من المخدرات مخبئة في إحدى الشاحنات التي تدخل القطاع.

ولفت المصدر إلى أن المخدرات يتم إرسالها عبر عدد من العملاء المتواجدين في الأراضي المحتلة وخاصة في مدينة بئر السبع المحتلة, موضحاً أن رجال الأمن تمكنوا من إحباط عدد من عمليات تهريب المخدرات من الكيان لغزة عبر الأنفاق مع مصر.

 ونوه إلى وجود خطة صهيونية مدروسة يتم من خلالها ضخ كميات كبيرة من المخدرات عبر العملاء الهاربين, بحيث تصل للقطاع عبر المعابر والحدود, كاشفاً النقاب عن إلقاء القبض عميل كان يتلقى المخدرات عبر الحدود.

وتنشط شبكة من العملاء الهاربين الذي يتقاضون رواتب من قبل المخابرات الصهيونية في إغراق غزة بالمخدرات وإسقاط الشباب الفلسطيني, وتعمل هذه الشبكة ضمن أحد أفرع الشاباك بما يسهل عمليات استهداف قطاع غزة.

وكان موقع المجد الأمني كشف في وقت سابق عن محاولات من قبل العملاء الهاربين لإسقاط ذويهم المتواجدين في قطاع غزة.

انشر عبر