شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد برفح يزور مستشفي ابو يوسف النجار

10:53 - 25 آب / يناير 2012

غزة - فلسطين اليوم

في إطار سعيها للتواصل مع كافة المؤسسات الصحية والتعليمية والخدماتية نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي إقليم رفح  زيارة إلى مستشفي ابو يوسف النجار بمدينة رفح وتأتي هذه الزيارة في إطار توجيهات اللجنة العامة للتواصل والإصلاح بزيارة كل المؤسسات التعليمية والطبية والخدماتية.

ضم الوفد كلا من الشيخ عماد عيسى والأستاذ خالد شيخ العيد والأستاذ نضال ابو لولي  والأستاذ إيهاب شعت وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير المستشفى الدكتور محمد الهمص ومدراء الأقسام وعدد من الأطباء والممرضين العاملين داخل المستشفي  حيث رحبوا بالوفد الزائر شاكينهم على هذه الزيارة ومثمنين دور حركة الجهاد الاسلامي  علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

ومن جهته قام الوفد بتقديم دروع محبة وشكر  لمدير المستشفى ومدراء الأقسام الإدارية والأقسام الصحية وطواقم الإسعاف والطوارئ تقديرا لجهودهم.

وفي إطار الزيارة قام الوفد بزيارة قسم المرضي للرجال وتقديم هدايا  لهم كذلك زيارة قسم الأطفال وتقديم الهدايا والألعاب لهم.

ومن جهته شكر الشيخ ابو محمد عيسى إدارة مستشفي  ابو يوسف النجار" على حسن الاستقبال

مؤكدا أن الزيارات مستمرة .

من ناحيته , تحدث الشيخ ابو أديب الدربي مسئول التواصل إقليم رفح أن هذه الزيارة تأتي في إطار حملة التقدير والوفاء من قبل لجنة التواصل الجماهيري لكافة العاملين في جميع الميادين والمؤسسات الخدماتية والصحية والتعليمية

انشر عبر