شريط الأخبار

في إطار تعزيز العلاقة مع المؤسسات

وفد من التجمع الإعلامي في رفح يزور الرابطة الإسلامية

12:34 - 24 تشرين أول / يناير 2012

التجمع الإعلامي
التجمع الإعلامي

غزة - فلسطين اليوم

في إطار سعيه في تعزيز العلاقة مع المؤسسات الأهلية والمجتمعية ، قام وفد من التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني في محافظة رفح بزيارة إلي الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في مدينة رفح ،هذا وضم الوفد كلاٌ من مدير التجمع والهيئة الإدارية وعدد من أعضاء التجمع .

وقام الوفد الزائر بإهداء درع تذكاري إلي الإخوة في الرابطة الإسلامية لما لهم دور كبير وبارز في إنجاح المسيرة التعليمة وخاصة بطلبة الصحافة والإعلام .

من جهته أكد الصحفي ياسر أبو عاذرة مدير التجمع الإعلامي في المدينة علي الدور البارز التي تبذله الرابطة في مساعدة الطلبة في استكمال دراستهم الجامعية وبخاصة طلبة الصحافة والإعلام .

وأشار أبو عاذرة أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل و تعزيز العلاقات مع المؤسسات الأهلية والمجتمعية في المدينة، مضيفاٌ أن هذه الزيارة هي سلسلة من زيارات سيقوم التجمع  بتنفيذها.

ومن جهته رحب الأستاذ خالد شيخ العيد مسئول الرابطة في رفح بوفد التجمع قائلاٌ " نعتز بهذه الزيارة والتي تبرز متانة العلاقة بين الرابطة والمؤسسات الإعلامية ".  

وأشاد بدور التجمع الإعلامي في رصد وفضح ممارسات الاحتلال تجاه شعباٌ عبر نقلها من خلال وسائل الإعلام  ، متمنياٌ لهم خالص التقدم والنجاح .

انشر عبر