شريط الأخبار

زارت عائلة العرجاني

التواصل الجماهيري للجهاد إقليم رفح تواصل الوفاء للعائلات الفلسطينية

11:09 - 24 حزيران / يناير 2012

رفح - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري لحركة الجهاد الإسلامي -إقليم رفح جنوب قطاع غزة، ديوان عائلة العرجاني في المدينة، في إطار تمتين العلاقات الاجتماعية بين الحركة والعائلات الفلسطينية داخل قطاعنا المحاصر والمنكوب.

وقد تقدم الوفد الشيخ أبو عامر أبو شباب مسئول لجنة الإصلاح برفح والشيخ أبو احمد حسنين عضو اللجنة والشيخ أبو محمود عوض وعدد من كوادر التواصل والإصلاح بإقليم رفح .

كان في استقبال الوفد المختار عبد العرجاني أبو محمد وعدد من وجهاء العائلة رحب المختار بالوفد الزائر وثمن هذه الزيارة التي تأتي في الحب في الله وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي المميز في التواصل مع الجماهير الفلسطينية ودورها في نشر المحبة والتسامح .

بدوره شكر الشيخ أبو عامر أبو شباب حسن الاستقبال ودور المخاتير والوجهاء ولجان الإصلاح في الصلح بين الناس ونزع فتيل الخصام بسرعة والعمل ليل نهار من اجل إصلاح ذات البين وتمتين الجبهة الداخلية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الصهيوني ونقل لهم تحيات الأمين العام أبو عبدالله شلح ومسئول الساحة في القطاع أبو عمر الهندي وقيادة وكوادر وأفراد الجهاد الإسلامي , مضيفا انه تأتي هذه الزيارات بتوجهات من مسئول لجنة التواصل الجماهير والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم.

من جهته شكر الشيخ أبو أديب الدربي مسئول التواصل والإصلاح إقليم رفح العائلات الفلسطينية لحسن الاستقبال مؤكدا أن هذه الزيارات ستستمر حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في إقليم رفح والمؤسسات التعليمية والصحية والخدماتية.

انشر عبر