خبر ريال مدريد وبرشلونة يتعادلان في مباريات الأمس

الساعة 01:10 م|23 يناير 2012

غزة

تعادل كل من ريال مدريد وبرشلونة الغريمين في أسبانيا في نتيجة الأهداف التي سجلها اللاعبين والتي سجلت في مرمى الفريقين حيث حقق الفريقين فوزاً كبيراً على كل من فريق نادي ملقا ونادي أتلتك بلباو برباعية لهدف واحد ضمن منافسة الدوري الأسباني الممتاز.

وبهذا الفوز لا يزال ريال مدريد الأسباني متصدر للدوري بنتيجة 49 نقطة مقابل 44 نقطة للغريم برشلونة فيما بقي كل من ملقا واتلتك بلباو بـ26نقطة لكلا الفريقين.

وسجل أهداف الريال كل من مارسيلو هدف وكرستيانو رونالدو هدفين وكاليخون هدف فيما سجل للبرشا كل من ليونيل مسي ثلاثة أهداف وأليكس سنشيز هدف, وبهذه الأهداف التي سجلها الفريقين يبقي ريال مدريد متصدر حتى اللحظة بعدد الاهداف التي تم تسجيلها في الدوري الأسباني بـ67هدف منها 23هدف لمهاجمه كرستيانو رونالدو بينما برشلونة الثاني بـ59هدف منها 22 هدف لمهاجمه الكبير ليونيل مسي وتبقي المنافسة متواصلة بين النجمين البرتغالي والأرجنتيني.

ويذكر أن الفريقين سيلتقين في ذهاب كأس الملك الإسباني الأربعاء القادم حيث تغلب برشلونة على غريمه الريال بهدفين لهدف في الإياب وذلك على ملعب الريال بينما ستكون المباراة القادمة على ملعب البرشلونة ويصعب تحقيق فوزاً على برشلونة في عقر داره.