إقليم الوسطى

خبر لجنة التواصل الجماهيري تنظم زيارة لمستشفى شهداء الأقصى

الساعة 08:12 ص|23 يناير 2012

لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد إقليم الوسطى تنظم زيارة لمستشفى شهداء الأقصى

فلسطين اليوم-غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي إقليم الوسطى زيارة ألي مستشفي شهداء الأقصى بمدينة دير البلح في إطار تواصل حملة الزيارات التي تنظمها لجنة

وضم الوفد الزائر الشيخ ناصر الهنداوي والشيخ ابو وليد السمك والشيخ ابو حازم مسمح والشيخ حماد بركة وعدد من قيادات وكوادر لجنة التواصل وكان في استقبال الوفد الزائر الدكتور ابو طارق خطاب والدكتور إبراهيم الهور ومدير العلاقات العامة الأستاذ جمعة الأعرج وعدد من أعضاء الهيئة الطبية والإدارية داخل المستشفى.

وتم إطلاع الوفد الزائر على سير العمل داخل المستشفى والمعوقات التي تحول دون تحقيق الخدمة الأفضل لدى شرائح المجتمع الفلسطيني.

بدوره , شكر الشيخ ناصر الهنداوي إدارة المشفى أطباء وعاملين وثمن الدور الهام الذي يقوم به الأطباء خدمة للمجتمع الفلسطيني من خلال تقديم العلاج والإشراف على الحالات المرضية وإجراء بعض العمليات الجراحية , ناقلا لهم تقدير واعتزاز لجنة التواصل والحركة وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لإدارة المستشفى .

من جهته , أعرب الشيخ تحسين الوادية "ابو وسيم" أن الزيارات لها الدور الايجابي في إقامة علاقات مع المؤسسات التربوية والصحية والخدماتية والتعليمية لما فيه من خدمة الوطن ونشر روح التزاور والمحبة وشكر هذه المؤسسات لما تقوم به من جهد مضاعف في ظل الحصار على القطاع.

بدوره شكر الشيخ أبو وليد أبو سمك إدارة المستشفى أطباء وعاملين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.ِ