شريط الأخبار

بعد وضع خطة للقضاء عليهم

حكومة غزة تتعهد بضربة قوية لتجار المخدرات في غزة

09:01 - 23 حزيران / يناير 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد الرائد أنور زعرب، مدير مكافحة المخدرات بحكومة غزة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، أن عمليات التهريب في منطقة الحدود "بين سيناء وغزة" سوف يتم القضاء عليها عما قريب.

واعتبر الرائد أبو زعرب أن هذا واجب ديني وأخلاقي، وسيشهد هذا العام ضربة قوية لتجار المخدرات بالقطاع، نظرا للخطة التي وضعتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للقضاء على آفة المخدرات ويعيش المجتمع الفلسطيني في بيئة خالية من المخدرات.

يذكر أنه يتم تهريب كميات من الحشيش والبانجو والحبوب المخدرة عبر الأنفاق، وسبق ضبط كميات كبيرة من قبل الشرطة.

وقالت الشرطة الفلسطينية، على موقعها الرسمي اليوم، لقد تمكنت شرطة مكافحة المخدرات برفح من ضبط المدعو" ع. ا" بعد حيازة فرش ونصف حشيش وقطع حشيش، و"9" حبوب مخدرة، وأداة تعاطي عدد "2"، وذلك أثناء تفتيش منزله، تم ضبطه ومصادرة المواد المخدرة وتحويله إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وفى سياق متصل، تمكنت من إلقاء القبض على مجموعة من المهربين قاموا بتهريب كميات من المخدرات في منطقة الحدود، وبعد عمليات البحث والتحري تمكنت من ضبط المدعو "س. ش" وبحوزته 15000حبة مخدرة من عيار "250"، وعليه تم متابعة بعض المشبوهين في منطقة الحدود وتم ضبط المدعو "أ. ق" والمدعو "ع. أ" وبحوزتهم "5000" حبة مخدرة.

وفى ذات السياق، قامت بإلقاء القبض على المدعو "ر. ا" وبحوزته "160" حبة مخدرة، وفى سياق منفصل قامت بتفتيش منزل المدعو "ك. ن" وقامت بضبط "1460" حبة مخدرة وأصبع حشيش، وعليه تم تحويل المتهمين لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

انشر عبر