شريط الأخبار

خلال ندوة سياسية لطالبات الرابطة بغزة

البطش: خيار الوحدة والمقاومة هو الأصوب للخروج من الأزمة الراهنة

01:37 - 21 تشرين أول / يناير 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكد الشيخ خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي اليوم السبت، أن خيار الوحدة والمقاومة وهو الخيار الأنسب والخيار الصائب للخروج من الأزمة الراهنة، مشدداً على أن الانقسام الفلسطيني أقسى وأصعب الأحداث التي مرت على فلسطين كنكبة عام 1948.

وأشار البطش خلال ندوة سياسية نظمتها طالبات الرابطة الإسلامية في مسجد أرض الرباط بغزة بعنوان " المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية" بحضور عدد كبير من طالبات الجامعات إلى أن الحرب الأخيرة على غزة كانت تستهدف المقاومة وتريد أن تضعف من عزيمتها، مبيناً أن الاحتلال فشل في تحقيق أهدافه.

وتطرق البطش إلى معاناة الأسرى في السجون الصهيونية وخص بالذكر الأسير خضر عدنان دخل إضرابه عن الطعام شهره الثاني، بالإضافة لمعاناة الأسيرة لينا الجربوني التي تم تجاهل قضيتها من قبل صفقة وفاء الأحرار.

ورحب البطش بالدعوة التي وجهها رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنيه لوحدة الحركة الإسلامية على أرض فلسطين قائلا:" هذه الفكرة فكرة حميدة ومرحب بها ونعتبرها خطوة في الاتجاه الصحيح لتوحيد الحركة الإسلامية في فلسطين، مبيناً أن تطبيقها يحتاج لوقت ومشاورات معمقة لتطبقها".

في ختام الندوة السياسية التي تخللها العديد من الفقرات المتنوعة من زجل وقصائد شعر وعرض مرئي يجسد مشاهد العدوان الظالم على قطاع غزة.

انشر عبر