شريط الأخبار

علاء مبارك يُحييّ محامية قالت له "إحنا معاك ياريس".. وجمال يقف متجهمًا في القفص

05:52 - 19 تموز / يناير 2012

القاهرة - فلسطين اليوم

رفع المتهم علاء مبارك يده تحية لمحامية تدعى "نشوى"، قالت له أثناء مغادرته القفص عقب انتهاء جلسة اليوم الخميس "إحنا معاك ياريس"، ونظر إليها مبتسما ثم عاد ليشارك فى إخراج الكرسى المتحرك الذى يجلس عليه والده من قفص الاتهام مغادراً إلى محبسه.

على إثر ذلك وقعت مشادة بين تلك المحامية وصحفية تعمل فى قناة فضائية شهيرة، حيث اتهمت الصحفية المحامية بأنها "فلول", وعلى غير العادة بدت علامات البهجة على علاء اليوم، وبمجرد دخوله قفص الاتهام صافح ضابط مسئول عن مهمة تأمين القفص كان يرتدى الملابس العسكرية، وتجاذب معه أطراف الحديث إلى حين خروج المستشار أحمد رفعت رئيس المحكمة على المنصة وبدء جلسة المحاكمة.

وقف جمال مبارك نجل الرئيس السابق متجهما اليوم داخل القفص، وسجل بعض الملاحظات على مرافعة محاميه فريد الديب، الذى حاول أن يكسر حدة الجلسة أكثر من مرة بنوادره المعروفة عنه فى المرافعات، وتقليد الشهود والسخرية من بعض المواقف, ونفس المشهد تكرر تقريبا بالنسبة لحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه داخل قفص الاتهام، غير أن العادلى خلع النظارة السوداء اليوم.

علامات الإرهاق والإعياء كانت واضحة اليوم على المتهم الأول مبارك، عقب دخوله القفص على الكرسى المتحرك وهو مغمض العينين، وعليه "البطانية" الصفراء التى كانت برفقته أمس.

انشر عبر