شريط الأخبار

إعلام غزة: الاعتداء على أبو رحمة من مجهولين وسنتابع الملف

04:15 - 19 كانون أول / يناير 2012

شعار المكتب الإعلامي الحكومي بغزة
شعار المكتب الإعلامي الحكومي بغزة

غزة - فلسطين اليوم


 

أوضح بيان أصدره المكتب الإعلامي الحكومي, أن الاعتداء على الأستاذ محمود أبو رحمة اللفظي عبر الانترنت أو الجسدي هو من مجهولين غير معروفين فلا أحد يعرف من هو الخصم، ولكننا نرفضه ونعتبره اعتداءً صارخاً على إنسانية مواطن، ولا يوجد أي قبول لأي سبب مهما كبر أو صغر.

ودعا البيان الذي وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه, الجميع لتحمل مسئولياتهم تجاه من يستخدم الإعلام بشكل سري ويتخفى تحت يافطة العمل الإعلامي لتهديد الناس أو تشويههم أو الاعتداء عليهم لفظياً ويحرض عليهم، ويتطلب فضح هذه الممارسات التي قد تفضي لاعتداءات جسدية، ومساعدة الجهات المختصة حين التعامل قانونياً مع هذا الملف.

وقال :"إن الاعتداء الجسدي على أي مواطن وعلى أي خلفية كانت اجتماعية أو سياسية أو عائلية مرفوض لدينا جملة وتفصيلاً، ويخالف الدين والقانون والأعراف.

وأكد الإعلام الحكومي, على أن حرية الكتابة والتعبير والانتماء السياسي والفكري مكفولة: قانوناً وممارسة، وفق المسئولية الاجتماعية والوطنية, كما أكد, على أن حق الرد بالمثل والتصحيح كفله القانون الفلسطيني والنظام ووفق المسئولية الاجتماعية والوطنية.

وأكد بيان الداخلية على أن الداخلية ستبقي تتابع ملف الاعتداء على الأستاذ محمود أبو رحمة مع وزارة الداخلية ومع السادة في مركز الميزان حتى تتضح الحقيقة والقانون يأخذ مجراه.

 

انشر عبر