شريط الأخبار

زاروا عوائل الشهداء بنر والقرم

التواصل الجماهيري للجهاد تواصل حملة الوفاء للشهداء

10:23 - 19 حزيران / يناير 2012

غزة - فلسطين اليوم

استمرارا لحملة الوفاء للشهداء  نظمن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي وبالتنسيق مع قيادة إقليم شرق غزة زيارات إلى عوائل الشهداء في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

فقد زار وفد من اللجنة يتقدمه الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة الإصلاح العامة والشيخ الداعية عمر فورة والأستاذ أبو طارق الغرابلي من قيادة شرق غزة وعدد من قيادات وكوادر الإصلاح والتنظيم منزل شهداء عائلة بنر أبو العبد بنر وأولاده الأربعة الذين ارتقوا في الحرب الأخيرة على قطاع غزة في قصف صهيوني غاشم .

من جهته تحدث الغرابلي عن مكانة الشهداء وفضلهم عند الله وداعيا الله عز وجل أن يدخلهم الفردوس الأعلى.

وبدورهم رحب الأخوة في آل بنر بالوفد الزائر وأعربوا عن تقديرهم واعتزازهم بحركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري حيث كان في استقبال الوفد الزائر عدد كبير من أبناء عائلة بنر الزق .

كما زار الوفد عائلة الشهيد محمد القرم وذلك في الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاده وقد أعربت عائلة الشهيد عن تقديرها وامتنانها لحركة الجهاد الإسلامي ولجنة الإصلاح .

وبدوره تحدث الشيخ أبو نضال الحايك عن حياة الشهيد وجهاده حيث كان أميرا للرابطة الإسلامية في منطقة الشجاعية وأميرا لمسجد طارق بن زياد ألا انه استشهد في قصف غادر ولاقى ربه مقبلا غير مدبر داعيا الله عز وجل أن يسكنه الفردوس الأعلى.

ومن جهته أكد الشيخ الوادية على استمرار حملة الوفاء للشهداء حتى تشمل جميع الشهداء على امتداد قطاع غزة.

ومن جانب آخر، شكر الشيخ أبو حسام المغني عائلات الشهداء من آل بنر "الزق" وعائلة الشهيد محمد القرم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

انشر عبر