شريط الأخبار

لتسهيل الإجراءات على المواطنين

الصحة بغزة تفتتح مكتب للتأمين ببيت حانون

03:39 - 18 تموز / يناير 2012

وزارة الصحة بغزة تفتتح مكتب للتأمين شمال القطاع
وزارة الصحة بغزة تفتتح مكتب للتأمين شمال القطاع

في إطار حرصها على تسهيل إجراءات تجديد التأمين الصحي لدى المواطنين قامت وزارة الصحة بغزة بافتتاح مكتب التامين الصحي فرع بيت حانون بحضور د. حسن خلف وكيل وزارة الصحة ود.محمد الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون ود.جميل سليمان مدير مستشفى بيت حانون أ.عماد بكرون مدير وحدة التأمين الصحي وعدد كبير من الموظفين والمواطنين.

وأكد د.حسن خلف وكيل الوزارة في تصريح وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه, على حرص الوزارة على الارتقاء بخدماتها وتقديم كل ما من شانه التخفيف عن المواطنين، مشددا على أولوية الوزارة للمناطق الحدودية في تقديم الخدمات الصحية مثل بلدة بيت حانون والتي اعتبرها رمزا للجهاد والرباط ،مشيرا إلى أن مكتب فرع بيت حانون هو المركز العاشر من مراكز التامين الصحي لتقدم كل خدمات التامين الصحي.

وبدوره أشاد د.محمد الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون بالتعاون المثمر مع وزارة الصحة داعيا الوزارات الأخرى إلى أن تحذو حذو وزارة الصحة في تقديم كل التسهيلات شاكرا وزير الصحة والوزارة الصحة على هذا التعاون الايجابي.

ومن جهته أكد أ.عماد بكرون على أن الدافع في افتتاح هذه المكاتب هو تقديم خدمة التامين الصحي في جميع مناطق قطاع غزة والتسهيل على المواطن شاكرا وزارة الصحة على الدعم في هذا المجال مثنيا على دائرة مكاتب التأمين الصحي في الوحدة.

انشر عبر