شريط الأخبار

برفقة نواب التشريعي وأعضاء قافلة أميال من الابتسامات

وزير الداخلية يفتتح مركز الإصلاح والتأهيل التابع لشرطة شمال القطاع

03:13 - 18 تشرين أول / يناير 2012

وزير الداخلية فتحي حماد
وزير الداخلية فتحي حماد

افتتح وزير الداخلية فقي حكومة غزة فتحي حماد برفقة عدد من نواب التشريعي وأعضاء قافلة أميال من الابتسامات "8" صباح اليوم الأربعاء 18/1/2012م, مركز التأهيل والإصلاح بمحافظة الشمال والذي يقع إلى الغرب من منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

ويعتبر مركز التأهيل والإصلاح محافظة الشمال سجناً مركزياً يتسع لأكثر من 200 نزيل أقيم على مساحة تقدر دونم ونصف من قطعة أرض منحتها وزارة الداخلية لشرطة الشمال, كما يتكون من 11 غرفة مناسبة لراحة النزلاء ويوجد به عدة لجان إصلاح ووعظ وإرشاد ولجان توعية دينية واجتماعية.

وقد حضر حفل الافتتاح عدد من قادة الأجهزة الأمنية وضباط الشرطة وأفراد من مديرية التأهيل والإصلاح ولفيف من قادة الفصائل والعمل الوطني والوجهاء والأعيان ورجال الإصلاح وعدد من الأسرى المحررين.

ومن جهته, أكد الوزير فتحي حماد أن هذا المركز يعتبر رسالة  لكافة الأطراف بأن وزارة الداخلية في غزة مازالت تواصل عملها والارتقاء بمؤسساتها من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني, مبيناً أن وزارة الداخلية لا تعمل لوحدها بل مع الجميع وتتعاون مع كافة المؤسسات الحقوقية والمهنية لتطوير عمل الأجهزة الأمنية والمدنية.

من جانبه، قال النائب بالمجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي:" إننا نفتتح مؤسسة نتمنى أن يصلح بها أناس انحرفوا عن الطريق وأن تغرس في قلوبهم أخلاق طيبة تحفظ كرامتهم, موضحاً أن علاقة المجلس التشريعي بمدراء مراكز الإصلاح والتأهيل والشرطة بكافة فروعها علاقة متميزة تجمعها الإخوة والنصح والإرشاد.

بدوره, ثمن المنسق العام لقافلة أميال من الابتسامات الدكتور عصام يوسف عمل وزارة الداخلية ومنتسبيها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني والحفاظ على الأمن وإعادة إصلاح وتأهيل نزلائها وتقديم كل ما تستطيع من جهود وإمكانيات لخدمة أهالي القطاع.

انشر عبر