شريط الأخبار

شهيدان في قصف إسرائيلي شمال قطاع غزة

12:03 - 18 حزيران / يناير 2012

شقيق الشهيد ابو عودة في مستشفى بيت حانون
شقيق الشهيد ابو عودة في مستشفى بيت حانون

غزة - فلسطين اليوم

استشهد اليوم الأربعاء مواطنين وأصيب ثلاثة آخرون، في قصف من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية لعدد من المواطنين المتواجدين بالقرب من النصب التذكاري شرق بلدة بيت حانون بأربع صواريخ بالتزامن مع قصف الدبابات الإسرائيلية عدة قذائف مسمارية.

وأكدت المصادر الطبية استشهاد المواطن محمد شاكر أبو عودة 23 عاماً على الفور ووصل جثمانه إلى مستشفى بيت حانون، فيما استشهد المواطن أحمد خالد الزعانين 17 عاماً متأثراً بجراحه الخطيرة التي أصيب بها، بينما يتلقى ثلاثة آخرين العلاج في مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا.

وتضاربت الروايات حول التصعيد في تلك المنطقة, حيث أكد عدد من المواطنين أن التصعيد جاء نتيجة مناورة يقوم بها الاحتلال منذ مساء أمس واستخدامه لعدد من الأسلحة والقنابل الصوتية, في حين ادعى الاحتلال أن الطيران والمدفعية التابعة للجيش الإسرائيلي استهدفت مجموعة مسلحة اقتربت من الجدار الالكتروني شمال قطاع غزة في محاولة لزرع عبوات ناسفة، وأوقعت إصابات في صفوف المجموعة، مؤكدة كذلك انفجار إحدى العبوات الناسفة.

وأكدت مصادر طبية أن سيارات الإسعاف لم تتمكن من الوصول إلى مكان القصف لمواصلة إطلاق القذائف ونيران الرشاشات في المنطقة، كما تعرضت إحدى سيارات الإسعاف لإطلاق قذيفة منعت تقدمها.

 

انشر عبر