شريط الأخبار

الرابطة الاسلامية تنظم سلسلة من الندوات والزيارات

02:37 - 17 تموز / يناير 2012

شعار الرابطة الاسلامية
شعار الرابطة الاسلامية

فلسطين اليوم - غزة

نظمت الرابطة الاسلامية سلسلة من الندوات واللقاءات الدينية في المنطقة الوسطى بحضور الهيئات الإدارية وعدد كبير من طلاب المدارس والجامعات، وتأتي تنظيم الندوات في إطار سعي الرابطة مواصلة الرابطة لأنشطتها وفعالياتها الدينية والتربوية التي تهدف من خلالها لتعزيز الوازع الديني والثقافي لأبنائها .

وتطرقت الندوات لدور الشباب المسلم في التعبئة والتغيير خصوصاً مع تعاظم دور الشباب في الثورات العربية المتصاعدة في البلاد العربية، كما وتناولت أهمية الوقت في حياة الفرد المسلم وكيفيه استغلاله بشكل مفيد يخدم من خلاله وطنه ومجتمعه حيث أن ديننا الحنيف ركز على أهمية الوقت وكيفية استغلاله بالطرق المثلى لخدمة الدين وطاعة الله عز وجل.

في سياق متصل نظمت الرابطة برفح "حملة زيارات اجتماعية لعدد من عوائل شهداء الرابطة وذلك في الذكرى الثالثة لاستشهادهم خلال العدوان علي غزة, وتأتي حملة الزيارات في إطار تعزيز أواصر التواصل الاجتماعي بين الرابطة وعوائل الشهداء الأطهار .

وشارك في الحملة عدد كبير من قادة الرابطة وهيئاتها الإدارية برفح بحضور وليد أبو جياب منسق ملف النشاط والتواصل في المدينة , إلي جانب عدد من أمراء مساجد الإقليم, وتضمنت زيارات عائلة الشهيدين "الشهيد محمود ماجد أبو نحلة والشهيد بهاء سمير أبو زهري.

وأكد أبو جياب على ضرورة التواصل مع أهالي الشهداء وربط علاقة قوية معهم من اجل مؤازرتهم ومواساتهم في أحزانهم بفقدان أبنائهم الأحباء، ولاقت الحملة استحسان وتشجيع من قبل أهالي الشهداء الذين عبروا عن ترحيبهم وامتنانهم للرابطة الإسلامية علي جهودهم المخلصة والنيرة في هذا الإطار متمنين منهم المزيد من الجهد والعطاء لخدمة ابنائهم الطلاب.

انشر عبر