شريط الأخبار

د. الأغا يتفقد قاعات الامتحانات النهائية بجامعة الأقصى

03:49 - 16 حزيران / يناير 2012

د. سلام الاغا يتفقد الامتحانات
د. سلام الاغا يتفقد الامتحانات

فلسطين اليوم - خانيونس

قام د. سلام الأغا القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصى بجولة تفقدية لقاعات الامتحانات في الجامعة، وذلك للاطلاع عن كثب حول سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول، رافقه في الجولة كل من د. محمد صادق عميد كلية التربية و د. ناصر العبادلة ود. خالد السر مساعدي النائب الأكاديمي ود. حمدي معمر مساعد نائب الرئيس للشئون الإدارية والمالية وطاقم الشئون الثقافية والعلاقات العامة .

وشكر د.الأغا كافة العاملين في الشئون الأكاديمية والعمداء وكافة المسئولين عن لجان الامتحانات على حسن سير الامتحانات، ناصحا جميع الطلبة بالالتزام بتعليمات لجنة الامتحانات المركزية و بضرورة إظهار البطاقة الجامعية إضافة إلى مراجعة جداول الامتحانات بصورة دقيقة منعا لحدوث أخطاء في الجدول الخاص بالطالب، متمنيا التوفيق للطلبة المتقدمين للامتحان .

من جهته، اكد د. ناصر العبادلة مساعد النائب الاكاديمي أثناء الجولة التفقدية على أن سير الامتحانات حتى اللحظة تسير بشكل جيد ومنظم ولم تحدث أي اشكاليات حتى اللحظة .

وبين د. خالد السر مساعد نائب الرئيس للشئون الأكاديمية أنه تم تشكيل لجنة امتحانات مركزية مكونة من 12 لجنة امتحانية على امتداد فروع الجامعة وعلى ثلاث فترات .

وأضاف السر أنه تم تخصيص مبنى الحرازين في غزة ومبنى H  في خانيونس للطلاب ، ومبنى الجليل في غزة والقاعات الدراسية في خانيونس للطالبات .

ومن الجدير بالذكر، فقد بدأت الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول 2012م بجميع فروع الجامعة على امتداد قطاع غزة في الرابع عشر من الشهر الجاري والتي تستمر لمدة ثلاث أسابيع متتالية، حيث بلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحانات ما يقارب 16 ألف طالب وطالبة موزعين على أربع مراكز امتحانية بغزة وخانيونس.

انشر عبر