شريط الأخبار

بالتنسيق مع "بنك الدم المركزي"

الاتحاد الإسلامي ينظم حملة للتبرع بالدم في شمال قطاع غزة

11:56 - 14 حزيران / يناير 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظم الإتحاد الإسلامي الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – إقليم الشمال حملة للتبرع بالدم بالتنسيق مع جمعية بنك الدم المركزي بغزة وذلك في مسجد الشهيد عز الدين القسام، بمناسبة الذكرى الثالثة للحرب على غزة .

و قد لقت هذه الحملة إقبالاً شديدا للتبرع بالدم من قبل أعضاء الاتحاد الإسلامي  في الشمال و أهالي الحي المحيط بالمسجد  حيث تم خلال الفترة القصيرة عمل أكثر من 50 حالة فحص C.B.C  و تم سحب 40 وحدة دم  و قد تواجد في هذه الحملة إسعاف تابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تحسبا لأي حالات إغماء أثناء سحب الدم من المتبرعين.

و بدوره أكد المهندس محمد أبو شريعة منسق الإتحاد الإسلامي في الشمال أن هذه الحملة جاءت تأكيدا على صمود شعبنا الفلسطيني في الحرب الأخيرة على قطاع غزة و جوده بدمه في إنقاذ أي مصاب أو مريض يحتاج إلى هذه الوحدات من الدم و قد أبرزت هذه الحملة قوة التلاحم و الترابط بين أبناء شعبنا الصامد و جاهزيته لأي طارئ حيث انه خلال هذه الحملة التي لم تتجاوز الساعة و النصف كان إقبالا شديدا للتبرع و تم الاستكفاء بالوحدات التي تم سحبها.

و في نهاية الحملة شكر المهندس أبو شريعة جمعية  بنك الدم المركزي و إدارة الإسعاف و الطوارئ بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني و قدم تم تسليمهم دروع شكر باسم الإتحاد الإسلامي في النقابات المهنية .

انشر عبر