شريط الأخبار

في إطار التواصل مع المؤسسات

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة لمركز حسن الحرازين الطبي بغزة

11:53 - 12 تشرين أول / يناير 2012

غزة - فلسطين اليوم

في إطار سعيها للتواصل مع كافة المؤسسات الصحية والتعليمية والخدماتية نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي زيارة إلى مركز حسن الحرازين الطبي.

ضم الوفد كلا من الشيخ ابو وائل عابد والشيخ أبو هاشم السعودي والشيخ أبو حسام المغني وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر مسئول الهيئة الطبية للمركز الاخ احمد سمير شمالي وعدد من الأطباء والممرضين العاملين داخل المركز حيث رحبوا بالوفد الزائر وأطلعوهم على  سير العمل داخل المركز مع شرح مفصل لمعيقات العمل داخل المركز التي تخدم شريحة واسعة من أبناء شعبنا الفلسطيني بحي الشجاعية وشكر شمالي الوفد على هذه الزيارة مثمنا دور حركة الجهاد الاسلامي الريادي ولجنة الإصلاح في نشر روح التزاور التي تؤلف القلوب وتجمع الصف.

ومن جهته تطرق الشيخ السعودي إلى الدور الهام للمركز الصحي في تقديم الخدمات الصحية لجموع المواطنين في منطقة شرق غزة والقريبة من الحدود مع الاحتلال الصهيوني وأثنى على دور الهيئة الطبية داخل المركز  وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء من قبل لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح تقديرا لجهودهم.

وبدوره أكد مسئول اللجنة الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة للقطاع أن الزيارات مستمرة حتى تشمل كافة المؤسسات داخل القطاع وتأتي هذه الزيارة في إطار حملة التقدير والوفاء من قبل لجنة التواصل الجماهيري لكافة العاملين في جميع الميادين والمؤسسات الخدماتية والصحية والتعليمية والرياضية.

ومن جهته شكر الشيخ ابو وائل عابد إدارة مركز حسن الحرازين "القبة" على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

انشر عبر