شريط الأخبار

الدوري المصري الممتاز

الزمالك يحقق فوزاً صعباً والإنتاج يقتنص نقطة من الأهلي

10:53 - 12 حزيران / يناير 2012

النادي الأهلي في إطار منافسات الدورى المصري الممتاز
النادي الأهلي في إطار منافسات الدورى المصري الممتاز

القاهرة - فلسطين اليوم

الزمالك يلاحق الأهلي
حقق الفريق الأولي لكرة القدم بنادي الزمالك المصري فوزاً صعباً على نادي الجونة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ضمن الأسبوع الثالث عشر من الدوري الممتاز ليتعزز الزمالك بثلاث نقاط خلف غريمه التقليدي النادي الأهلي بفارق نقطة واحدة.
وسجل هدف الزمالك الوحيد البديل أحمد حسن في تسديدة لم يكن يتوقعها حارس مرمى الجونة عبد المنصف واستمرت المباراة في وسط الملعب تتنقالها أقدام الفريقين ولم تشهد اثارة ومتعة إلا في دقائقها الأخيرة من الشوط الثاني للمباراة, حيث أضاع النجم محمود عبد الرازق شيكابالا انفراد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصديه  26نقطة مقابل 16 نقطة للجونة.
الأهلي يتعادل
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى مع مضيفه الانتاج الحربي بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد السلام فى إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدورى الممتاز ليفقد الأهلى نقطتين ثمينتين فى مشواره نحو الاحتفاظ باللقب.
تقدم الانتاج الحربي بهدف فى الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول عن طريق المدافع حازم فتحى وتعادل الأهلى بهدف سجله اللاعب عبد الله السعيد فى الدقيقة 35 من نفس الشوط.
وأكمل فريق الانتاج الحربى اللقاء بتسعة لاعبين بعد حصول كل من إسلام مصبح والحارس نادر سعد على البطاقة الحمراء.
بهذا التعادل رفع الأهلى رصيده إلى 27 نقطة فى المركز الثاني  بترتيب جدول الدورى الممتاز بفارق نقطة واحدة عن المتصدر حرس الحدود صاحب المركز الأولي برصيد 28 نقطة, وارتفع رصيد الانتاج الحربى إلى 9 نقاط فى المركز السابع عشر.
انشر عبر