شريط الأخبار

المتحدث باسم الاخوان نفى صحة المعلومات

صحيفة تثير 'ضجة' بنشرها أن مرشد الإخوان المسلمين زار الرئيس"مبارك"

11:08 - 10 تشرين أول / يناير 2012

المرشد العام للاخوان محمد بديع
المرشد العام للاخوان محمد بديع

وكالات - فلسطين اليوم

نفى د.محمود غزلان المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين، ما نشر عن زيارة المرشد العام للجماعة د.محمد بديع للرئيس السابق حسنى مبارك بالمركز الطبى العالمى، وأضاف غزلان أنها 'قصة مختلقة هدفها التأثير على نتائج انتخابات الإعادة'.

وأضاف غزلان فى مداخلة هاتفية لبرنامج 'آخر كلام' على قناة 'أون تى فى' مساء أمس الإثنين، أن الخبر الذى سينشر فى جريدة 'فيتو' الأسبوعية الجديدة هدفه الترويج لها، مشيراً إلى أن القضاء سيكون الفيصل بين الإخوان وبين الجريدة.

وتساءل المتحدث الرسمى للجماعة 'كيف نضع أيدينا في يد مجرم اعتقل منا 45 ألفًا، وعذّب آلاف، وقتل تحت التعذيب، وصادر الأموال، وأغلق الشركات، وسجن المئات بأحكام عسكرية'، مضيفًا أنه إذا كان الإنسان يريد أن يكذب فينبغي أن يكون الكذب معقولا.

ومن جانبه قال الكاتب الصحفى عصام كامل، رئيس تحرير جريدة 'فيتو' إن العدد الأول سيشهد الانفراد بكل تفاصيل اللقاء، الذى تم بناء على طلب مبارك شخصيًا، حتى يطمئن على موقفه فى حالة صدور حكم بالبراءة لصالحه، وبالفعل قابل مرشد الإخوان وخيرت الشاطر القيادي البارز بالجماعة، وأكدوا له قبولهم للحكم، لكنهم قالوا له إنهم غير مسئولين عن توجهات الشارع.

وأضاف كامل، أن الإخوان هى جماعة دعوية ولكنها مستجدة سياسيًا، لذلك فمن الوارد أن تحدث بعض الأخطاء، ومؤكدًا أن لديه المصادر التى يحتفظ بها لحين مواجهته بالمسئولية القانونية.

وعلى جانب آخر أصدر المكتب الإعلامى للمرشد، بيانًا صحفيًا مساء أمس الأثنين، أكد فيه أن محامي المرشد بمجرد صدور الجريدة اليوم الثلاثاء سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الجريدة وإدارتها وكما سيقوم بتحرير شكوى لنقابة الصحفيين للتحقيق فى مصداقية الواقعة.

انشر عبر