شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تنظم لقاءا مع عائلة البطش بحي التفاح

10:37 - 10 حزيران / يناير 2012

التواصل
التواصل

 

استمرارا لنهج التزاور واللقاءات التي تقوم بها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح زار وفد كبير من التواصل الجماهيري للجهاد الإسلامي عائلة البطش في منطقة التفاح بمدينة غزة حيث ترأس الوفد مسئول اللجنة العامة للتواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان ابو غنيمة مستشار لجان الإصلاح والشيخ صلاح عابد والشيخ ابو هاشم السعودي وعدد من كوادر التواصل والإصلاح حيث كان في استقبال الوفد مختار أل البطش ابو سمير والشيخ خالد البطش وعدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والجيران.

رحب الدكتور محمود البطش بالوفد الزائر وبالإخوة في لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي وأعرب عن تقدير عائلته للدور الهام لحركة الجهاد الاسلامي في تقريب وجهات النظر بين الأخوة الفرقاء لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع مؤكدا على طهر بندقية الحركة وصوابية فكر الجهاد.

وتحدث الشيخ شعبان ابو غنيمة عن الدور الجهادي لعائلة البطش التي قدمت ومازالت تقدم فلذات أكبادها على مذابح الحرية والاستقلال واستذكر الشهداء الذين ارتقوا شهداء خلال الفترة الأخيرة من العدوان على غزة من خلال استهدافهم من قبل طائرات الغدر الصهيوني وخص بالذكر الشهيد القائد عصام البطش والشهيد صبحي البطش.

ورحب الشيخ خالد البطش القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي بالوفد الزائر شاكرا  لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على هذا الجهد المبارك وتحدث عن المصالحة وما وصلت إليه والخطوات الايجابية التي تم تحقيقها في لقاءات اللجان في القاهرة وغزة.

وبدوره شكر الشيخ مرضي السعودي مسئول التواصل في التفاح أل البطش على حسن الاستقبال وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل منطقة التفاح.

 

انشر عبر